التخطي إلى المحتوى
بث مباشر بدون تقطيع برشلونة وموناكو – المربع

بث مباشر بدون تقطيع برشلونة وموناكو 

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق برشلونة ومنافسه فريق موناكو اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث يستعد فريق برشلونة لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق موناكو لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 مشاهدة برشلونة وموناكو بث مباشر 

حيث يحتضن استاد مونتجويك مباراة حاسمة ونارية، حيث يلتقي فريق برشلونة مع منافسه فريق موناكو اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 12 من شهر اغسطس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو 

بينما تبث مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق موناكو اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا الفريقين ، عبر القنوات الآتية:-

  • أبوظبي الرياضية 1 ، بصوت المعلق بلال علام.
  • قناة برشلونة ، لم يتم تحديد المعلق بعد.

توقيت مباراة برشلونة وموناكو 

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع 195 سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع 195 سبورتس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *