التخطي إلى المحتوى
أخبار الزمالك.. تطورات صفقة بوبيندزا وترحيب برحيل مهاب ياسر – المربع

04:01 م | الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يستعرضها «الوطن سبورت»، بشكل مستمر، لمعرفة كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية، خاصة كل ما يخص الصفقات، بجانب استعدادات الفريق لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية.
أخبار الزمالك.. تطورات صفقة الجابوني بوبيندزا
خلال آخر 48 ساعة، حدثت انفراجة في صفقة الجابوني بوبيندزا، وجرى التواصل مع اللاعب، ومن المقرر أن يصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، للخضوع للكشف الطبي، وإعلان انضمامه رسميا لصفوف الزمالك.
وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن أنه في حال عدم التزام أرون بوبيندزا بالوصل إلى القاهرة، ستبدأ الإدارة بالفعل في اتخاذ إجراءات ضد اللاعب، خاصة أنه سبق ووقع على العقد إلكترونيا، وهو ما يمنح الزمالك حق شكوى اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وسنطلب مبلغ لا يقل عن 100 مليون جنيه تعويضا.

موعد سفر الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني
قرر البرتغالي جوميز، المدير الفني للزمالك، سفر بعثة الفريق إلى كينيا، في تمام الساعة الثانية عشرة صباح يوم الخميس المقبل، استعدادا لخوض مباراة الشرطة الكيني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم السبت المقبل.
ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر الجاري، على ستاد القاهرة.

الزمالك يرحب برحيل مهاب ياسر
رحب مسؤولو نادي الزمالك، برحيل مهاب ياسر، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من قيده في قائمة الفريق المحلية.
ودخلت إدارة نادي الإسماعيلي، في مفاوضات جادة مع مجلس الزمالك، للحصول على خدمات مهاب ياسر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك يضغط لضم الإيفواري جيري
يسعى مسؤولو نادي الزمالك، لإنهاء صفقة عبدولاي جيري، لاعب وسط فريق رسينج الإيفواري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والذي يبلغ من العمر 18 عاما، من أجل قيده في قائمة الفريق تحت السن.

نادي بارادو الجزائري يرفض التنازل عن عادل بو لبينة
رفض مسؤولو نادي بارادو الجزائري، فكرة التنازل عن الجناح الدولي عادل بو لبينة، صاحب الـ21 عاما، للقلعة البيضاء، على الرغم من ترحيب اللاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *