التخطي إلى المحتوى

في تصريح غريب من نوعه قال رئيس سوني للترفيه السابق كرس ديرينغ ان المطورين الذين تم طردهم من الاستديوهات والشركات عليهم البحث عن مكان رخيص للعيش وقضاء اوقاتهم على الشاطئ لمدة عام.

هذا التعليق من رئيس سوني جاء خلال لقاء جمع المقدم سيمون باركين مع كرس ديرينغ رئيس قسم سوني الترفيهي الاوروبي في بودكاست My Perfect Console، حيث تناول الطرفان الحديث عن العديد من التغيرات التي اصبات الصناعة من ضمنها موجة طرد المطورين والموظفين الاخيرة.

خلال حديثه عن عمليات تسريح المطورين والموظفين، قال ديرينغ:

“لا اعتقد انه من العدل ان نقول ان عمليات تسريح المطورين والموظفين كانت عملية جشعه. لقد حاولت دائماً تقليل السرعة التي نتعاقد بها مع الموظفين لانني كنت اعلم دائماً انه ستكون هناك دورة تسريحات، ولم ارغب في ان ينتهي بي الامر بنفس المشكلات التي واجهتها شركة سوني في مجال التقنيات..”

واضاف ديرينغ ان العديد من استديوهات سوني قد تأثرت بعمليات طرد وتسريح للموظفين مؤخراً، لكن في النهاية الامر يعتمد على اخر لعبة اطلقها الاستديو وما اذا كانت قد حققت مبيعات وجلبت الاموال لتغطية تكاليف انتاجها الكاملة واضاف:

اذا لم تكن الاموال قادمة من المستهلكين في اللعبة الاخيرة، سيكون من الصعب تبرير انفاق الاموال على اللعبة التالية. اعتقد ان هذا ربما يكون مؤلم للغاية بالنسبة للكثير، لكنني لا اعتقد أن المهارة في هذا المجال ستؤدي الى حياة فقيرة او محدودة.

“لا يزال الامر مستمر، وهو مثل الوباء ولكن الان سيتعين عليك ان تأخذ القليل من الوقت للاستراحة.. اكتشف كيفية تجاوز هذا الامر، او يمكنك قيادة سيارة اوبر او اي شيء اخر، اذهب لتجد مكان رخيص للعيش فيه والذهاب إلى الشاطئ لمدة عام. لكن تابع الاخبارك، لانه بمجرد نزولك من القطار، سيصبح الامر اصعب بكثير. لكنني متفائل بشأن المستقبل حتى بالنسبة للاشخاص الذين تم تسريحهم من وظائفهم مؤخراً. إذن، إليك الامر: اذا تم تسريحك مؤخراً وليس لديك وظيفة، فابحث عن مكان رخيص للعيش فيه واذهب إلى الشاطئ لمدة عام. انه امر سهل للغاية بعد ان تفقد مصدر رزقك.

ما رأيك في تصريحات ديرينغ هذه؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *