التخطي إلى المحتوى

بعد ان تخلت مايكروسوفت عن استديو Tango Gameworks لصالح شركة Krafton الصينية التي اعلنت استحواذها عليه. وبعد ساعات قليلة من اعلان الصفقة، جاء رد مباشر من شركة مايكروسوفت حول هذا الاستحواذ الذي فاجأ الكثير.

يبدو ان مايكروسوفت قد تمكنت من عقد صفقة جيدة لبيع الاستديو بدل من اغلاقه، وهذا امر جيد للطرفين، لكن ومن خلال سؤال تم توجيه من موقع Windows Central المقرب من مايكروسوفت حول موقف الاخيرة من هذا الاستحواذ فكان الرد كالتالي:

“ونحن نتطلع إلى لعب لعبتهم الكبيرة القادمة. لن يكون هناك أي تأثير على كتالوج ألعاب Tango الحالي..”

رد مايكروسوفت جاء دبلوماسي بشكل كبير رغم موقف جمهور Xbox الغاضب من تخلي الشركة عن استديو عريق وذو خبرات كبيرة مثل Tango Gameworks. لكن يجب الاشارة الى ان مايكروسوفت ما زالت تمتلك حقوق بعض اهم عناوين الاستديو الكبيرة مثل The Evil Within و Ghostwire وغيرها.

الصفقة التي تم الاعلان عنها اليومن تحدثت عن الاستديو ذاته بالاضافة الى عنوان HiFi Rush فقط بينما لم يتم التطرق من قبل Krafton على مصير باقي العناوين.

بعد الاعلان مباشرة ظهرت بعض التقارير التي تتحدث عن ان لعبة HiFi Rush 2 ستكون اول العناوين التي سيتم اصدارها تحت مظلة Krafton الان. جاء ذلك من خلال تغريدة على منصة X قام مخرج اللعبة باعادو نشرها في اشارة الى صحة هذا الامر، تفاصيل اكثر هنا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *