التخطي إلى المحتوى
المغرب تسقط ليسوتو في «+90» وتواصل انتصاراتها بتصفيات أمم أفريقيا – المربع

12:03 ص | الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

منتخب المغرب

فاز منتخب المغرب على نظيره ليسوتو بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب« أكادير الكبير»، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.
وصف مباراة المغرب وليسوتو
دخل المنتخب المغربي المباراة بشكل قوي، حيث ضغط بشكل حماسي على دفاع ليسوتو، وأضاع منتخب «أسـود الأطلس»، العديد  من الفرص أبرزها فرصة آدم آزنو في الدقيقة 16 من عمر الشوط  بعدما توغل بين المدافعين وسدد كرة نجح دفاع ليسوتو في التصدي لها.
واستمر سيناريو إضاعة الفرص من جاب «أسود الأطلس»، بحيث لم يُظهر الفعالية المطلوبة في إنهاء الهجمات خلال اللقاء، ما جعل الأداء يبدو باهتاً في ظل عد ترجمة الفرص إلى أهداف.
هدف فوز منتخب المغرب
وسجل إبراهيم دياز هدف قاتل لمنتخب المغرب في الدقيقة 90+5، بعد استغلاله تمريرة حاسمة من يوسف النصيري داخل منطقة جزاء ليستوتو تصل إلى دياز الذي استلم الكرة وتوغل بدفاع الخصم وأسكن الكرة في الشباك بطريقة رائعة.
الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي ضمن التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 باعتباره البلد المضيف، وبالتالي سيتأهل منتخبان من كل مجموعة، ما عدا مجموعة المغرب سيتأهل منها منتخب واحد فقط.
ويذكر أن المغربي أشرف داري لاعب النادي الأهلي تعرض لإصابة قوية قبل دقائق  قليلة من انطلاق المباراة، مما دفع وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب  إلى استبداله باللاعب يونس عبد الحميد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *