التخطي إلى المحتوى
اليورو يرتفع بالقرب من ذروة الأسبوع الماضي – المربع

ارتفع اليورو أمام الدولار الأمريكي قليلاً إلى 1.0920، وهو ليس بعيدًا عن ذروة الأسبوع الماضي عند 1.1009، وهو أعلى مستوى للزوج منذ 2 يناير.

وشهدت العملة الأوروبية تداولات هادئة في بداية الأسبوع، مع هدوء أجندة بيانات منطقة اليورو هذا الأسبوع وعدم وجود الكثير من المتحدثين من البنك المركزي الأوروبي.

وهذا يترك السوق للتركيز على المراجعة الأولى لبيانات الناتج المحلي الإجمالي لمنطقة اليورو للربع الثاني.

بدأ البنك المركزي الأوروبي في خفض أسعار الفائدة في يونيو، ويتوقع الكثيرون أن يوافق صناع السياسات على خفض آخر في سبتمبر.

وصعد  مؤشر الدولار، الذي يتتبع العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات أخرى، بنسبة 0.1٪ إلى 103.017، مستقرًا بعد التقلبات الجامحة في الأسبوع الماضي.

وتلقى الدولار دفعة في أواخر الأسبوع الماضي بعد أن دفعت بيانات الوظائف الأمريكية الأسبوعية الأقوى من المتوقع المتداولين إلى تقليص رهاناتهم على خفض أسعار الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي هذا العام.

كان الدولار يعاني في بداية الأسبوع، مدفوعًا بالمخاوف بشأن الاقتصاد الأمريكي وصقور بنك اليابان.

وتشير العقود الآجلة لصندوق الاحتياطي الفيدرالي إلى احتمالات بنسبة 49% لخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة في سبتمبر، بعد ارتفاعها إلى 100% في وقت ما الأسبوع الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة بانكير ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة بانكير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *