التخطي إلى المحتوى
معلومات تأجيل GTA 6 تنهتي بتصريح من اعلامي بارز | VGA4A – المربع

بعد ان ظهرت شائعات عن تأجيل لعبة GTA 6 وازاحة موعد الاصدار الى عام 2026، جاء احد الاعلاميين البارزين لينهي هذه الشائعات ويضع لها حد.

الاعلامي المعروف والصحفي في موقع بلومبيرغ جيسون شراير الذي يمتلك ثقة كبيرة بين مجتمع العاب الفيديو، خرج بعد ان حصل على تفاصيل جديدة ليؤكد انه لا يوجد اي معلومات عن تأجيل لعبة GTA 6 عن موعدها المقرر مسبقاً في الربع الاخير من العام القادم 2025.

شراير قال عبر حسابه الخاص على منصة X انه تمكن من التواصل مع عدد من المطورين الذين يعملون حالياً في شركة روكستار، حيث اكدوا له انه لا يوجد اي معلومات حول ازاحة موعد اصدار اللعبة الى 2026 كما جاء في الشائعات الاخيرة.

وقد صرح شراير بالتالي:

“انفجر الإنترنت (والرسائل المباشرة الخاصة بي) في نهاية هذا الاسبوع بسبب شائعة مفادها ان GTA 6 قد تأجلت. الخبر السار هو ان 6 من موظفي روكستار قد اخبروني انهم لم يسمعوا عن اي تأجيل للعبة. الاخبار السيئة: انها لعبة كبيرة وطموحة ومن الممكن ان تتعثر القرارات! ما زال هناك الكثير من الوقت لقول اي شيء نهائي.

اريد ان اكون واضح جداً: اخبرني ستة موظفين انهم لم *يُبلغوا* بالتأجيل. على حد علمي، كان بامكان الفريق التنفيذي لشركة روكستار ان يقرر منذ اشهر تأجيل GTA 6 دون اخبار الشركة. لكن عدم وجود “اعلان داخلي” هذا يشير الى ان شائعة تويتر كانت مجرد هراء..”

هذه المعلومات قد تكون الاخبار الرائعة التي ينتظر الكثير من عشاق اللعبة سماعها بعد ان بدأت شائعات تأجيلها تنتشر كالنار في الهشيم مؤخراً. لكن الامر المقلق هو انه ما زال هناك الكثير من الوقت حتى موعد الاصدار المقرر نهاية العام القادم 2025. وقد يحدث الكثير من التغييرات في قرارات الشركة الداخلية التي قد تؤثر على الموعد النهائي للاصدار.

لكن، والى حين ان تكشف لنا روكستار عن تفاصيل جديدة حول لعبة GTA 6، يبقى الامر مقلق بعض الشيء خاصة مع اقتراب اكتمال عام كامل منذ عرض الكشف الاول والوحيد عن اللعبة دون اي تحديثات جديدة حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

هل تكسر روكستار هذا الجمود وتسكت جميع الشائعات بالكشف عن شيء جديد خلال الايام او الاسابيع القادمة؟ نتمنى ذلك..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *