التخطي إلى المحتوى
سوني تعلن عن حدث مفاجي يوم غداً الثلاثاء، هل نرى اخيراً PS5 Pro | VGA4A – المربع

يبدو ان شركة سوني تنوي الكشف عن جهاز PS5 Pro من خلال حدث خاص سيتم عقده يوم الثلاثاء القادم حسب اعلان رسمي جديد.

سوني اعلنت انها بصدد استضافة حدث تقني تقديمي وستخصص خلاله 9 دقائق ستتحدث من خلالها عن جهاز PS5. والمثير في الامر ان هذه الفقرة في الحدث سيقدمها المهندس التقني لمنصات بلايستيشن 5 مارك سيرني.

الحدث سيتم بثه غداً الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة عبر قناة بلايستيشن الرسمية على يوتيوب. وحسب ما تم الكشف عنه حتى الان فسوق يركز البث على PS5 والابتكارات في تكنولوجيا الألعاب.

يتمشى هذا الحدث الغريب من نوعه مع التسريبات السابقة التي تحدثت عن نية سوني الكشف لاول مرة عن جهاز PS5 Pro في وقت ما هذا الاسبوع.

بعد التلميح القوى من سوني لوجود جهاز PS5 Pro، بدأت بعض التقارير تتحدث عن موعد الكشف الرسمي وموعد الاصدار كذلك.

بينما علمنا من المسرب الشهير Billbil-Kun ان سوني تنوي الكشف عن الجهاز خلال النصف الاول من هذا الشهر سبتمبر، تتحدث مصادر جديدة عن اصدار الجهاز سيكون في وقت ما من شهر نوفمبر من هذا العام 2024.

هذه المعلومات حول موعد اصدار جهاز PS5 Pro تأتي من خلال المسرب توم هندرسون عبر مدونته الخاصة Insider Gaming. وهي تتمشى مع المعلومات التي شاركها المسرب Billbil-Kun في وقت سابق بعد ان كشف عن شكل الجهاز من خلال صورة فنية.

ايضاً هذا يمكن ان يأخذنا بالوقت الى الوراء لعدة سنوات وبالتحديد الى موعد الكشف عن جهاز PS4 Pro وموعد اصداره. فبينما كشفت عنه سوني يوم 7 سبتمبر من عام 2016، فقد تم اصداره بعد شهران بالتحديد من تاريخ الاعلان والذي صادف يوم 10 نوفمبر من نفس العام 2016، وربما تتكرر هذه الخطوة من سوني مع جهاز PS5 Pro.

ان غداً لناظره لقريب، بالطبع سنكون معكم في تغطيتنا الخاصة للحدث الجديد مساء يوم غداً الثلاثاء، وحتى ذلك الحين ابقوا اعينكم على VGA4A للمزيد من التفاصيل والمعلومات التي قد تصل الى الانترنت في اي وقت خلال الساعات القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *