التخطي إلى المحتوى

 لا يبدو ان جنون مارفل في الموسم الرابع من الفصل الخامس في Fortnite سينتهي في اي وقت قريب، مع شائعة جديدة تشير إلى وصول شخصية اخرى مرتبطة بعالم Spider-Man الغني عن التعريف Anti-Venom. 

كشفت معلومات تم استخراجها من بيانات تحديث 11.2 للعبة Fall Guys عن وجود سكنات لشخصيات “سبايدرمان” و”سبايدر-غوين” و”فينوم” و”انتي-فينوم”، كلها مقررة للظهور في لعبة Fall Guys. بينما ظهرت الشخصيات الثلاث الاولى بالفعل في Fortnite، يبقى “أنتي-فينوم”، الذي تم تقديمه في قصص Spider-Man في عام 2008، والذي نتوقع ان يكون وجه جديد في معركة الباتل رويال. 

يكمن الربط بين تسريب Fall Guys ولعبة Fortnite في ملكية ايبك جيمز لكلا اللعبتين. فاذا منحت مارفل تراخيص لظهور هذه الشخصيات في لعبة فول جايز، فمن المحتمل جداً ان تكون ايبك قد حصلت على اتفاقيات مماثلة للعبة فورتنايت. 

على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي حتى لحظة كتابة هذا التقرير، فان وصول Anti-Venom الى لعبة Fortnite سيتماشى مع موضوع الموسم الرابع من الفصل الخامس للعبة والذي يركز على شخصيات مارفل. مع وجود “وار ماشين” و”غوينبول” و”مايستيريو” وحتى “ايرون سبايدر” في اللعبة بالفعل، فإن إضافة “انتي-فينوم” الى القائمة ستعزز تركيز الموسم على الابطال الخارقين من عالم مارفل. 

ينتظر جمهور اللعبة بفارغ الصبر تأكيد رسمي، على امل رؤية البطل الذي يمتلك قوة السيمبيوت ينضم اخيراً الى قائمة الابطال في معركة لعبة الباتل رويال. الوقت هو الكفيل الان لمعرفة ما اذا كان Anti-Venom سيظهر بالفعل في عالم Fortnite ام لا، لكن الشيء الواحد المؤكد الان هو ان جنون مارفل في الموسم الرابع من الفصل الخامس لم ينته بعد.

يذكر ان لعبة Fall Guys قد حصلت مؤخراً على تعاون مع لعبة Spider-Man، حيث حصلنا من خلال هذا التعاون على 3 ازياء وهي سبايدرمان – بيتر باركر وسبايدر-غوين وسبايدرمان – مايلز موراليس. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *