التخطي إلى المحتوى
مسرب معلومات GTA 6 سابق يدعي بأن اللعبة لم تتأجل داخليًا | VGA4A – المربع

ادعى حساب خاص بتسريب معلومات عن لعبة GTA 6 في السابق أنه تواصل مع عدة مصادر موثوقة وأكدت له أن اللعبة القادمة من روكستار لم تتأجل داخليًا وأنها قادمة في موعدها المقرر وهو خريف العام القادم.

يوم الأمس تحدث مصدر معروف أن اللعبة بالفعل تأجلت وتم تحديد موعد إطلاق نسخة الحاسب الشخصي. هذا المصدر تحدث عن اتخاذ قرار داخالي بتأجيل اللعبة الى موعد ما بين بداية ومنتصف العام القادم 2026 بينما تم تحديث موعد اصدار نسخة الحاسب بـ 12 الى 18 شهر بعد اصدار نسخة الاجهزة المنزلية.

حساب Rockstar Universe عبر موقع X غرد قائلًا بأن مصادره الخاصة أكدت له بأن لعبة GTA 6 لم تتأجل داخليًا (حتى الان) كما أنه يقول بأنه تواصل مع المحرر المعروف جيسون شراير من Bloomberg وقال له أيضًا ان اللعبة لم يتم تأجيلها (حتى الان) وهذا يعني أنها تسير وفق الخطة الموضوعة لها في مراحل التطوير.

تحدثت مصادر في وقت سابق من هذا العام عن احتمالية تأجيل اللعبة ولكن تم نفي جميع الإشاعات بعد اعلان Take Two عن تحديد موعد الاصدار خلال الربع الاخير من العام القادم 2025، لكن شركة روكستار ليست غريبة على مبدأ التأجيل حيث حدث ذلك مع لعبتها الحالية Red Dead Redemption 2 التي تأجل موعد إطلاقها في أكثر من مناسبة حتى استقر على موعد وافق الربع الرابع من عام 2018.

حتى الآن لم نحصل سوى على عرض وحيد للعبة القادمة من الشركة وهو عرض الإعلان عنها، يتوقع بأن نحصل هذا العام على عرض جديد ولكن لا تتوقعوا الحصول على إعلان لموعد الإطلاق قبل بداية العام القادم 2025.

تمكن مجموعة من اللاعبين من تحليل العرض الوحيد للعبة وخرجوا بنتائج مهمة واستنتاجات مبهرة، ويمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل هنا.

هل تعتقدون بأن لعبة Grand Theft Auto 6 قد يتم تأجيلها داخليًا ربما لنهاية عام 2025 أو بداية عام 2026! شاركنا رايك وتوقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *