التخطي إلى المحتوى

يستمر الوقت في التقدم، وكلما تقدمنا رأينا عودة ألعاب كلاسيكية منسية إلى الأرفف من جديد، وهذا أيضًا ما تفعله شركة كابكوم في ألعابها القتالية، وهو الأمر الذي يبدو أنها تنوي التركيز عليه في المستقبل.

هذا ما قاله المنتج شوهي ماتسوموتو في مقابلته الأخيرة مع IGN، اعترف ماتسوموتو أن Capcom طموحة بالفعل لجلب العديد من ألعاب القتال القديمة إلى المنصات الحديثة، واعترف بأنه يريد الوصول إلى اللاعبين الذين ربما لم تتح لهم الفرصة لتجربة هذه الألعاب في الماضي.

تريد Capcom أن تجعل هذه الألعاب في متناول أكبر عدد ممكن من اللاعبين، وهو نفس السبب الذي جعلهم منفتحين أخيرًا على حضور تيري بوجارد وماي شيرانوي كشخصيات ضيف في Street Fighter 6، وهي شخصيات كلاسيكية من ألعاب قديمة.

“لدينا الكثير من ألعاب القتال القديمة الأخرى التي نعلم أن المعجبين بها يريدون حقًا إعادة إصدارها مرة أخرى على المنصات الحديثة، والشعور متبادل في جانب التطوير منا أيضًا، نريد أن يتعرف الناس عليها”.

كابكوم نفسها لم تتحدث بعد عن الألعاب القتالية التي تريد تقديمها في المستقبل، لكن هل سنرى إعادة إصدار للعبة كلاسيكية مثل Rival Schools و Tatsunoko vs. Capcom: Ultimate All-Stars، والثانية هي لعبة قتال رائعة تم إصدارها على Wii في عام 2008. ربما يكون لدى الكثير من محبي العاب الشركة القتالية اقتراحات خاصة بهم، وسيكون من المثير للاهتمام رؤية ما سيأتي كنتيجة لهذه المبادرة.

اخبرنا اللعبة الكلاسيكية القتالية التي تود عودتها عزيزي القارئ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *