التخطي إلى المحتوى
10 لاعبين خارج قائمة الزمالك في الموسم الجديد.. بينهم ثنائي أجنبي – المربع

02:40 م | الأحد 08 سبتمبر 2024

الزمالك

يسعى مسؤولو نادي الزمالك بالتشاور مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، إلى الاستقرار على القائمة النهائية لخوض منافسات الموسم الجديد، وحسم ملف الراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
قائمة الراحلين عن الزمالك في الصيف الجاري
وتشمل قائمة الراحلين عن صفوف الزمالك 10 لاعبين حتى الآن بشكل رسمي، وهم: محمود علاء، ياسر حمد، محمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما، والثنائي الأجنبي إبراهيما نداي وترافيس موتيابا، فضلًا عن الرباعي الشاب معاذ علاء، عبد الرحمن نفاد، كريم عبد الحق ومحمد حسام بيسو).
محمود علاء ينضم للسويحلي الليبي وأوباما إلى بيراميدز

وانضم محمود علاء إلى نادي السويحلي الليبي، وظهر يوسف أوباما بقميص بيراميدز، بينما رحل الثنائي معاذ علاء وكريم عبد الحق إلى ناديي أسوان ولافيينا، على الترتيب.
جوميز لا يمانع في رحيل سامسون
وكان مصدر داخل نادي الزمالك قد كشف لـ«الوطن سبورت»، عن أن البرتغالي جوميز لا يمانع في رحيل المهاجم الأجنبي سامسون أكينولا، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض بلاعب أجنبي جديد، وبالتحديد في مركز الظهير الأيسر، بعد تعثر المفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي وانضمامه رسميًا إلى الريان القطري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *