التخطي إلى المحتوى
مفاجأة في ترتيب حراس الزمالك بالموسم الجديد.. كيف يفكر جوميز؟ – المربع

10:11 ص | الأحد 08 سبتمبر 2024

محمد عواد ومحمد صبحي

كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، بشأن ترتيب حراس المرمى الفريق، بعد تجديد محمد عواد لعقده مع الفريق لمدة 3 مواسم.
تعرف على ترتيب حراس مرمى الزمالك
وشدد المصدر لـ«الوطن سبورت»، على أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق استقر على أن يكون محمد صبحي هو الحارس الأول، ومحمد عواد الحارس الثاني، على أن يكون محمود الشناوى هو الحارس الثالث.
أشار المصدر إلى أن الجهاز الفني دائم عقد جلسات مع حراس مرمى الزمالك، لمطالبتهم بالتركيز داخل الملعب فقط وعدم الانشغال بأي أمور أخرى، وأن الملعب هو الفيصل وباب المشاركة مفتوح أمام الجميع.

الزمالك ينهي معسكره المغلق في برج العرب
وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، معسكره التدريبي في مدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية.
وخلال معسكر الزمالك في برج العرب، التقى الأبيض وديا مع سبورتينج والشعلة السعودي وراية والشرطة العراقي، وفاز في جميع المواجهات، وأشاد الجهاز الفني بالمعسكر ومدى استفادة جميع اللاعبين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *