التخطي إلى المحتوى
سوني تلاحق بائعي وموزعي لعبة Spider-Man 2 المسربة على PC.. | VGA4A – المربع

بدأت سوني في اتخاذ خطوات قانونية ضد كل من يقوم ببيع او نشر نسخ لعبة Marvel’s Spider-Man 2 المسربة على الحاسب الشخصي.

عندما تعرض استديو Insomniac Games لاختراق في وقت سابق من هذا العام، تمكن المخترقين من الوصول الى الكثير من البيانات المتعلقة بعناوين الاستديو المختلفة من ضمنها لعبة Spider-Man 2 نسخة الحاسب الشخصي والتي كانت في مراحل مبكرة من عملية التطوير والتجهيز.

لكن، نشر اللعبة على الانترنت اتاح للمعدلين والقراصنة صنع لعبة شبه متكاملة يمكن ان تعمل على اجهزة الحاسب الشخصي بشكل جيد. بعض الحسابات المطلعة أكدت أن النسخة الغير رسمية من اللعبة أصبحت متاحة للعب على PC، وليس ذلك فقط، بل وتتضمن طور أو نمط اللعب الجديد NG+ الذي توفر في وقت لاحق لنسخة PS5.

امكانات منصة الحاسب سمحت للاعبين والمعدلين بالوصول إلى ميزات غير موجودة في الإصدار الرسمي من اللعبة الحصرية على PS5 وتفعيلها في نسخة الحاسب.

هناك بالفعل العديد من مقاطع الفيديو المنتشرة على الانترنت تعطي لمحة عن نسخة الحاسوب الغير رسمية والتي تحمل اسم V10، وعلى الرغم من عدم اكتمالها، تعرض طور اللعب الجديد NG+، حيث قام فريق التعديل بإنجاز مذهل باستخدام النسخة المسربة.

اتخاذ سوني خطوة كهذه ربما بشير الى ان لعبة Marvel’s Spider-Man 2 قد تقترب من اعلان صدورها على الحاسب الشخصي.

في الفترة الاخيرة، حصلنا على تسريبات تتحدث عن نية سوني عقد حلقة جديدة من حدث بلايستيشن State of Play والذي يعتقد انه سيتم بثه اما يوم 19 او 20 من هذا الشهر سبتمبر 2024، وربما يتم خلال هذا الحدث الكشف بالفعل عن نسخة الحاسب الشخصي.

في خبر اخر، حصلت لعبة Marvel’s Spider-Man 2 على تحديث 1.003.001 على PS5 والذي يعمل على حل بعض المشاكل من ضمنها التالي:

  • تم حل مشكلة تداخل شعار Spider في صندوق بدلة Last Stand.
  • تم حل المشكلة المتمثلة في قص شعار Spider في الجزء الخلفي من بدلة Webbed أثناء اللعب في وضع الأداء.
  • تمت إعادة تلوين نعل بدلة Amazing 2 من الأحمر إلى الأسود وفقًا لتعليقات المجتمع.
  • تمت معالجة العطل الذي تم الإبلاغ عنه بشكل شائع.
  • تمت إضافة المزيد من الاستقرار والإصلاحات.

هل تعتقد ان خطوة سوني حول ملاحقة كل من ينشر نسخة اللعبة المسربة على الحاسب الشخصي قانونياً تأتي في اطار اقتراب الكشف الرسمي عن نسخة PC؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *