التخطي إلى المحتوى

في لقاء حديث أجراه مؤدي دور آرثر مورغان في لعبة Red Dead Redemption 2 صرح من خلاله عن انتقال اللعبة الى الشاشة الفضية وتحولها إلى فيلم او مسلسل قائلًا بأنه يتمنى ذلك لكن ذلك لن يحدث لسبب وجيه يراه منطقيًا إلى حد ما.

روجر كلارك المؤدي الصوتي لشخصية آرثر مورغان في لعبة Red Dead Redemption 2 أجرى العديد من المقابلات المهمة بعد تأديته لدوره في اللعبة، حيث كشف عن تفاصيل لم تكشفها روكستار من قبل عن اللعبة، بالإضافة إلى دفاعه الصارم عن لعبة GTA 6 وشركة روكستار ضد جوكر فلوريدا عقب ظهور شخصية مقتبسة عنه في العرض الوحيد لهذه الأخيرة.

أجرى كلارك مقابلة مع Gamology للحديث عن اللعبة بشكل عام وعن النهايات الخاصة بها وما إذا كان يراها مناسبة كممثل للشخصية الرئيسية كما تحدثنا في خبر سابق هنا. في ذات المقابلة سئل كلارك عن رأيه وتوقعاته حول تحول اللعبة الى فيلم وقال:

“إذا تم سؤالي عن هذا الأمر قبل 4 او 5 كنت سأوافق على ذلك أما الان فالمشاعر لدي معقدة قليلًا، انا منبهر من رؤية العديد من الألعاب تتحول إلى افلام ولكني لا زلت أتساءل لماذا لا يتم إخطار الممثلين الحقيقيين؟”.

من المنطقي أن يتم إشراك الممثلين الأصليين لأداء أصوات الشخصيات في الأفلام المستوحاة من الألعاب التي أدوا فيها هذه الأدوار من قبل. فارتباط الجمهور بصوت الممثل مع شخصية اللعبة يخلق رابطة عاطفية قوية، ويضمن استمرارية تجربة اللاعب في الانتقال إلى الشاشة الكبيرة.

وجهة نظر سديدة من مؤدي دور آرثر فما هو رأيكم أنتم متابعينا؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *