التخطي إلى المحتوى

في الوقت الذي بدأت فيه لعبة Phantom Blade Zero بابهارنا من خلال الاستعراضات المتتالية لنظام القتال الذي افتقدناه كثيراً في الالعاب الحديثة. الا ان هذا الانبهار لن يدوم طويلاً خاصة بعد ان علمنا ان اللعبة ما زالت بعيدة جداً عن موعد الاصدار.

اليوتيوبر JorRaptor الذي حصل على فرصة لتجربة اللعبة خلف الكواليس، حيث وجه حينها سؤال الى المطورين في استديو S-Game حول موعد الاصدار المتوقع بينما كان الرد صادم بعض الشيء حيث يتوقع ان تصدر اللعبة في وقت ما نهاية عام 2026.

هذا يضعنا على بعد عامين كاملين عن موعد الاصدارن ويبدو ان المطور الصيني قد تعجل بشكل كبير في الكشف عن اللعبة ونظام القتال فيها وجعل قلوبنا وعقولنا تتعلق باللعبة بشكل مبكر جداً.

حسناً، هذا الموعد قد يكون جيد مقارنة بما شاركه معنا المسرب الذي لمع نجمه في الفترة الاخيرة Lunatic Ignus. حيث علق على هذه الاخبار بأنها متفائلة جداً مشيراً الى ان هذا التاريخ هو “حجز مكان” ليس اكثر، بينما يتوقع ان تكون اللعبة جاهزة للاصدار في وقت مبكر من عام 2027.

وحسب المعلومات الجديدة التي تمت مشاركتها من خلال هذه المصادر فقد بدأ العمل على اللعبة في عام 2022، بينما تم الكشف عنها العام الماضي 2023 خلال احد فعاليات بلايستيشن.

استديو S-Game سيكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال فعاليات معرض Gamescom 2024 التي ستنطلق هذا الشهر.

في كل الاحوال، يبدو ان موعد اصدار لعبة Phantom Blade Zero المرتقبة على PS5 ما زال بعيد عنا وسيكون هناك الكثير من الوقت للانتظار، وربما تقوم سوني باصدار بعض عناوين الطرف الاول خلال هذه الفترة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *