التخطي إلى المحتوى
بالبلدي: “واقعة غريبة” في مباراة المغرب والغابون.. هذا ما حدث – المربع

belbalady.net دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — شهدت مباراة بين منتخبي المغرب والغابون، على أرض ملعب الأول، الجمعة، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، واقعة غريبة، إذ تمّ احتساب 4 ركلات جزاء في الشوط الأول.

كان الحكم الموريتاني دحان بيده قرر منح منتخب “أسود الأطلس” ركلتي جزاء في الدقيقتين 10 و26، ونجح اللاعب حكيم زياش في ترجمتهما إلى هدفين.

This is a Twitter Status

كما قرر الحكم منح فريق الضيف، منتخب الغابون، ركلتي جزاء أيضا، عند الدقيقتين 16 و40، وأهدر اللاعب أوباميانغ الركلة الأولى قبل أن ينجح في تسجيل الثانية.

This is a Twitter Status

وفاز منتخب المغرب على منتخب الغابون بأربعة أهداف لواحد، في الجولة الأولى من تصفيات بطولة القارة السمراء، المقررة العام المقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” trends

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *