التخطي إلى المحتوى

في هذه الاثناء، اذا حاولت الدخول الى لعبة Concord فسوف تظهر لك رسالة خطأ. هذه الرسلة تعني ان سيرفرات اللعبة اصبحت غير متاحة بعد قرار اغلاقها رسمياً من قبل شركة سوني.

اليوم حصلت اللعبة على تحديث اخير بحجم 1.3 جيجا، وهذا التحديث هو بمثابة رصاصة الرحمة على اللعبة لالغاء تنشيطها وانهائها بعد اسبوعين فقط من صدورها.

لعبة Concord صدرت يوم 20 اغسطس الماضي على جهاز PS5 و PC، بسعر 40 دولار، لكن يبدو ان اللعبة لم تقدم شيء جديد يمكن ان يجذب اللاعبين اليها حيث سجلت مبيعات لم تتعدى 25 الف وحدة فقط.

في هذه الاثناء اذا حاولت الدخول الى اللعبة فستحصل على هذه الرسالة:

تم إيقاف تشغيل Concord بدءًا من 6 سبتمبر 2024. لاسترداد الأموال والتفاصيل الأخرى، يرجى زيارة شكرًا مجددًا لجميع Freegunner الذين انضموا إلينا في مجرة ​​كونكورد.

بهذا يمكن ان تكون لعبة Concord قد سجلت رقم قياسي جديد وهو الاول من نوعه، كأسرع لعبة تصدر وتموت في اقل من اسبوعين فقط.

سوني ستبدأ قريباً باعادة الاموال الى اللاعبين الذين قاموا بشراء اللعبة سواء عبر متجر بلايستيشن او الحاسب الشخصي. حيث سيتم اعادة الامول الى محفظة نفس الحساب الذي تم من خلاله شراء اللعبة او طلبها مسبقاً قبل الاصدار الرسمي.

في كل الاحوال، نتمنى ان يكون هذا الدرس رغم قساوته على سوني وعلى المطور الذي قضى 8 سنوات وميزانية تصل الى 200 مليون دولار بأن يكون كافي لدراسة توجهات السوق واراء جمهور اللاعبين قبل اي شيء وان لا تبقى كلمة اللاعبين اخر ما يمكن الاستماع له لان النتيجة ستكون كونكورد جديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *