التخطي إلى المحتوى
سوني تحصل على حصرية تسويق GTA 6 مع اجهزة PS5 Pro حسب بعض المصادر | VGA4A – المربع

بدأت بعض التقارير تتحدث بشكل واسع عن ان سوني قد حصلت على حقوق تسويق لعبة GTA 6 مع اجهزة PS5 وكذلك PS5 Pro الغير معلن عنه بعد.

ربما تكون مثل هذه الخطوة صعبة المنال خاصة ان روكستار تحاول التسويق والترويج للعبة على عدة منصات بمنئى عن التعاونات الحصرية مع اي من المنصات. لكن ربما تسعى سوني بكل قوتها الى اغراء روكستار من اجل الحصول على حقوق التسويق خاصة بعد ان فقدتها مع عنوان كبير وهو لعبة Call of Duty.

هذه ليست اول مرة نتحدث فيها عن توقعاتنا بأن تسعى سوني الى مثل هذه الخطوة، لكن هذه المرة ظهر لنا اثنين من المصادر ذات السمعة الجيدة يتحدثان عن وجود مثل هذا التعاون بالفعل.

المصدر الاول هو اليوتيوبر المعروف RedGamingTech حيث اكد من خلال حسابه الخاص على منصة X بأنه حصل على معلومات مؤكدة بأن سوني تستعد لاطلاق عملية تسويق ضخمة لجهاز PS5 Pro بالتعاون مع لعبة GTA 6. حيث قال:

“يمكنني أن أؤكد أنني سمعت (وذكرت في مقطع فيديو) أن شركة Sony ستستخدم GTA6 للتسويق المكثف لجهاز PS5 Pro. لا تأخذ كلامي هذا تأكيدًا على الرغم من ذلك، حتى يتم الإعلان عنه..”

اما المصدر الثاني فهو الناشط MAAG الذي تحدث من خلال احد حلقات البودكاست بأن سوني قد حصلت بالفعل على تعاون تسويقي مع روكستار لاطلاق حملة مشتركة للعبة GTA 6 واجهزة PS5 و PS5 Pro.

كلا المصدرين لهما تاريخ مختلط من حيث دقة المعلومات والتسريبات التي يشاركونها وبالتالي لا يمكن اخذ تصريحاتهم هذه بحمل الجد بشكل كبير حتى نحصل على اعلان رسمي.

لكن، لن نكون متفاجئن في حال صحت هذه التسريبات خاصة مع حاجة سوني لعنوان كبير مثل Grand Theft Auto 6 من اجل التروجي لجهاز PS5 Pro هو امر ضروري في هذه المرحلة خاصة مع فقدان حملة الترويج المشتركة السنوية المعتادة مع لعبة Call of Duty.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *