التخطي إلى المحتوى
ما هو موعد اطلاق رواتب موظفي كردستان لشهر تموز 2024 في العراق؟ – المربع

كشف فارس عيسى، ممثل حكومة إقليم كردستان في بغداد، موعد اطلاق رواتب موظفي كردستان لشهر تموز 2024، وأوضح أيضا سبب تأخر صرف الرواتب لشهر تموز الماضي وجاء ذلك من خلال تصريحات صحفية، ولذلك نستعرض لكم خلال السطور التالية، ميعاد صرف الرواتب لهذا الشهر وسبب تأخيرها وجاءت كافة التفاصيل كالآتي.

موعد اطلاق رواتب موظفي كردستان

أوضح ممثل حكومة إقليم كردستان في بغداد، فارس عيسى، من خلال تصريحات صحفية، إن موعد اطلاق رواتب موظفي كردستان سيكون خلال الأيام المقبلة، حيث إنه لا توجد أي مشكلة في عملية صرف رواتب الموظفين، حيث إنه قد تم بالفعل تزويد البيانات والأسماء والقوائم من قبل الحكومة لوزارة المالية الاتحادية.

أضاف فارس عيسى من خلال تصريحات رسمية صحفية، بأن سبب التأخير هو عملية التدقيق التي تتم من قبل وزارة المالية الاتحادية، كما إن الصرف لن يتأخر أكثر من ذلك أي سيكون خلال الأيام المقبلة، وبالتالي سيتمكن كافة الموظفين بالإقليم من صرف رواتبهم فورا عبر حساباتهم البنكية.

سبب تأخير صرف مرتبات لشهر تموز 2024 في العراق

أعلن مصدر مسئول في الوزارة خلال الأيام الماضية، بأن السبب الرئيسي لتأخر صرف رواتب الموظفين في إقليم كردستان في دولة العراق، حيث يكون السبب في التأخير هو القيام بالتعيينات الجديدة والعقود التي قامت بها حكومة الإقليم، مما نتج عن ذلك زيادة كبيرة على قيمة الرواتب.

أشار المصدر بأن وزارة المالية الاتحادية، قد أصدرت قرار بشأن تأخير إرسال المبلغ ويكون ذلك حتى التأكد من القوائم، وكذلك سيتم بحث سبب الزيادة ومناقشتها لأن تلك المبالغ الجديدة التي تكون لرواتب الموظفين فقد تجاوزت قيمة التريليون دينار عراقي، بينما بلغ في وقت سابق عند مبلغ 950 مليار دينار عراقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع عرب ميكس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع عرب ميكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *