التخطي إلى المحتوى

عادت مايكروسوفت لتؤكد من جديد ان تأخير اصدار لعبة Black Myth: Wukong على منصات Xbox ليس بسبب جهاز Xbox Series S كما تتحدث الكثير من التقارير حول ذلك.

موقع forbes نشر تقرير جديد من خلال المحرر والاعلامي Paul Tassi الذي ادعى انه تواصل مجدداً مع مايكروسوفت ليحصل على توضيحات حول مدى صحة التقارير التي تتحدث عن ان محدودية القدرات التقنية التي تقف في طريق المطورين في منصة Xbox Series S هي السبب الاساسي وراء تأخير اصدار اللعبة، فكان رد مايكروسوفت التالي:

“كما قلنا من قبل، نحن متحمسون لإطلاق Black Myth Wukong على Xbox Series X|S ونعمل مع Game Science لجلب اللعبة إلى منصاتنا. نفضل عدم التعليق على الصفقات التي أبرمها شركاؤنا مع مالكي المنصات الآخرين ولكن يمكننا أن نؤكد أن التأخير ليس بسبب قيود منصة Xbox التي تم رفعها إلينا..”

يأتي هذا الجدل بعد ان بدأ العديد من المطورين باتخاذ قرارات تأجيل العابهم القادمة على منصة Xbox بسبب المشاكل التقنية التي تعيق تقدمهم. الامر الذي اثار شكوك الكثير بأن هذا هو السبب الحقيقي وراء تأجيل لعبة Game Science على منصات Xbox.

ايضاً، كانت تصريحات الاستديو في البداية تتحدث انهم يواجهون مشكلة في الذاكرة لضبط اللعبة على اجهزة Xbox ويحاولون التواصل مع مايكروسوفت من اجل تخطي هذه المشكلة. وقد لمح الفريق الى ان هذه المشكلة حالت دون الالتزام باطلاق اللعبة بالتزامن مع اصدار نسخة PS5 و PC.

لكن بعد تأكيدات مايكروسوفت هذه، فقد يكون هذا ليس هو السبب الحقيقي، وان هناك بالفعل اتفاق حصري بين سوني واستديو Game Science. ليس شرطاً ان يكون الاتفاق مقابل عقد حصري، لكن ربما ساعدت سوني في انتاج وتطوير اللعبة خاصة ان الاستديو صغير وهذا هو مشروعه الاول في طريق العاب AAA ذات الميزانية الكبيرة.

ايضاً، لا ننسى ان سوني قد ساهمت بشكل كبير في الترويج للعبة Black Myth Wukong من خلال عدة حلقات من حدث State of Play وكذلك من خلال قنواتها على اليوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي. هذا الامر لعب دور كبير في انتشار اللعبة ولفت الانظار اليها في جميع انحاء العالم.

في كل الاحوال، ننتظر تعليق واضح وصريح من شركة سوني او استديو Game Science حول حقيقة هذا التعاون ان وجد بالفعل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *