التخطي إلى المحتوى

67fbc28cae

أقيمت، امس الثلاثاء، فعاليات اليوم الثاني لبطولة الأندية العربية لتنس الطاولة والتي تستضيفها مصر داخل مجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر تحت إشراف الاتحاد المصرى برئاسة معتز عاشور خلال الفترة ما بين 2 سبتمبر وحتى 6 من نفس الشهر الجاري.

وشهد امس إقامة 12 مباراة بواقع 8 مباريات على صعيد الرجال بالإضافة إلى 4 مباريات على صعيد السيدات.

وجاءت نتائج الرجال كالآتي:

فوز انبى المصرى على الجيش العراقى 3-0 والاتحاد السعودى على الوداد المغربى 3-0 وسار البحرينى على قطر القطرى 3-0 والبحرين البحرينى على التضامن القطرى 3-1 والوداد المغربي على العربي القطري 3-1 وتجديف أسوان المصرى على التضامن الكويتي 3-0 والفحيل الكويتي على الجيش العراقي 3-1 وخسارة ألعاب دمنهور المصرى امام قطر الرياضي 2-3 .

وجاءت نتائج السيدات كالتالى:

فوز انبي المصرى على الوداد المغربي 3-1 وجزيرة الورد المصرى على العنقود الذهبي التونسي بنفس النتيجة وبتروجيت المصرى على العنقود الذهبى التونسى 3-0 والفتاة الكويتى على الوداد المغربى 3-1.

يذكر أن البطولة تشهد مشاركة 3 فرق من مصر على صعيد الرجال وهم إنبي وتجديف أسوان وألعاب دمنهور بينما ويشارك 3 فرق على صعيد السيدات وهم إنبي وبتروجت وجزيرة الورد.

وكانت أقيمت النسخة الماضية للبطولة العربية للأندية بالمملكة العربية السعودية وشهدت اكتساح مصري للبطولة حيث فاز إنبي بمنافسات الرجال فيما فاز فريق الزمالك بلقب السيدات.

الجدير بالذكر أن مصر كانت استضافت البطولة العربية للأندية عام 2022

وشهدت فوز فريق إنبي بمنافسات الرجال بينما فاز وقتها فريق الأهلي على صعيد السيدات

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” almessa

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *