التخطي إلى المحتوى
العين الإماراتي يرد على اهتمام الاتحاد السعودي بضم سفيان رحيمي – شبكة أطلس سبورت – المربع

يسيطر ملف تعاقد نادي الاتحاد مع النجم المغربي سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي والذي تألق مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية في باريس والتي انتهت رسميًا اليوم، حيث حصد البرونزية مع أسود الأطلس المغرب بالفوز بسداسية نظيفة على المنتخب المصري، مع حصول اللاعب على لقب هداف البطولة برصيد 8 أهداف.

العين الإماراتي يرد على اهتمام الاتحاد بسفيان رحيمي

وذكر السيد محمد إبراهيم “المسؤول الرياضي في نادي العين الإماراتي” خلال تصريحات له عبر القناة الثالثة المغربية قائلاً: “سفيان رحيمي عيناوي 100%، ليس لدينا اي اهتمام في النظر في العروض المقدمه وسفيان على علم بهذا الامر، وعلاقة سفيان مع نادي العين اكبر من كرة قدم”.

ويأتي هذا التطور على الرغم من وجود عروض كبرى للنجم المغربي من الأندية السعودية على رأسها أندية الاتحاد والنصر والهلال.

من جانبه أيضًا أكد أحمد الشمسي المدير الرياضي داخل نادي العين قائلاً: “كل ما يتداول في الإعلام هو مجرد اجتهادات إعلامية حول اللاعب، رحيمي مرتبط بعقد مع نادي العين ومن السابق لأوانه التحدث عن مستقبله. لا يزال سفيان لاعبًا لنادي العين ولنهاية عقد سفيان لكل حادثًا حديث”.

وساهم رحيمي أيضًا في تتويج فريقه العين الإماراتي ببطولة دوري أبطال آسيا 2024 على حساب أندية كبرى مثل الهلال والنصر السعوديين ويوكوهاما الياباني، حيث يمتد تعاقد اللاعب مع فريقه الحالي حتى نهاية موسم 2024-2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *