التخطي إلى المحتوى
ميزة “الدرع البشري” في بيتا لعبة Black Ops 6 تثير جنون اللاعبين | VGA4A – المربع

بيتا لعبة Call of Duty: Black Ops 6 انطلقت قبل عدة ايام، وقد اعادت لنا المعارك النارية المثير مع الكثير من الخصائص التي افتقدناها منذ مدة طويلة لكن هناك ميزة جديدة تظهر لاول مرة في السلسلة وقد اثارت جنون اللاعبين بالفعل.

هذه الميزة الجديدة هي “الدرع البشري” حيث يمكن للاعب ان يهاجم احد لاعبي الخصوم من الخلف، لكن بدل ان بنفذ به عملية اعدام سينمائية كما كان الامر في السابق، اصبح بامكانه الان ان يحتجزه كرهينة ويستخدمه كدرع بشري لتلقي الرصاص من الاعداء.

هذا شيء مثير فعلاً، لكن الشيء الاكثر اثارة هو انه عندما يقوم احد اللاعبين بأخذ لاعب اخر رهينة سيتم حينها فتح الصوت بين اللاعبين، هذه هي اللحظة المثيرة التي تدور فيها محادثات مجنونة بين اللاعبين. نعم كل ما يدور في بالك ممكن الحدوث في هذه اللحظات العصيبة.

لعبة Call of Duty: Black Ops 6 تظهر في ترند منصات التواصل الاجتماعي منذ انطلاق البيتا والسبب هو ميزة “الدرع البشري” الجديدة هذه، حيث يشارك اللاعبين مواقف مملوءة بالصراخ والشتائم وما الى ذلك من كلمات ومواقف.. الخ

قد تكون هذه الميزة رائعة لبعض اللاعبين الذين يبحثون عن المرح والتسلية، لكن ايضاً قد تكون سبب في حجب الكثير من اللاعبين خاصة ان نظام المراقبة سيعمل بكل قوة لحجب الكلمات البذيئة والتي نتوقع ان تملئ هذه المحادثات بين اللاعبين المنفعلين.

سيتم اطلاق لعبة بلاك اوبس 6 في الربع الرابع من هذا العام وبالتحديد يوم 25 أكتوبر 2024، اما اذا كنت ترغب في المشاركة في البيتا الخاصة باللعبة فستكون مواعيدها كالتالي:

  • الفترة التجريبية الأولى (مغلقة): ستنطلق من خلالها اللعبة بنسخة الوصول المبكر في تاريخ 30 أغسطس وحتى تاريخ 4 سبتمبر الجاري.
  • الفترة التجريبية الثانية (مفتوحة): ستنطلق من تاريخ 6 سبتمبر الجاري وحتى تاريخ 9 من ذات الشهر وستكون جميع الفترات التجريبية متاحة لجميع اللاعبين عبر جميع المنصات المنزلية التي ستصدر عليها اللعبة.

ما رأيك في ميزة “الدرع البشري” في لعبة Call of Duty: Black Ops 6، هل تعتقد انها اضافة جيدة تساهم في تحسين تجربة اللعب ام ستكون عكس ذلك؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *