التخطي إلى المحتوى

67fbc28cae

ا

يشهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، غدًا، اجتماعًا تنسيقيًا استعدادًا لتنظيم بطولة العالم الكراسي ومونديال العالم للأندية لكرة اليد، بصالة الدكتور حسن مصطفي بالسادس من أكتوبر.

تُقام بطولة العالم للكراسي خلال الفترة من ١٥ إلي ٢٢ سبتمبر الجاري، فيما تُقام بطولة العالم للأندية في الفترة من ٢٧ سبتمبر إلي ٤ أكتوبر والتي تستضيفها العاصمة الإدارية.

يحضر الإجتماع، الدكتور حسن مصطفي رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد، الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري، رئيس مجلس ادارة المتحدة محمد يحيي، وآمال خليفه المدير التنفيذي للإتحاد الدولي، عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للمنظومة الرياضية، أوصلها العالمية في استضافة البطولات والأحداث الدولية، وبفضل التطورات في البنية التحتية للمنشآت الشبابية والرياضية، التي توجت بامتلاك مصر لواحدة من أهم المدن الأولمبية على مستوى العالمي.

ويناقش الاجتماع التنسيق والتعاون الأمثل من أجل ظهور الشكل التنظيمي للبطولات العالمية في أفضل صورة كما هو المعتاد في مصر بقيمتها العظيمة والنهضة الحضارية الغير مسبوقة التي تشهدها في ظل تطوير وإبداع في البنية التحتية علي كافة الأوجه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” almessa

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *