التخطي إلى المحتوى

لعبة Black Myth Wukong هي حالة نوعية في صناعة الألعاب حاليًا، ونجاحها الذي تفوق التوقعات يجلب المزيد من الأنظار وأيضًا المزيد من الاهتمام من المطور، ولكن يبدو أن المطور لا يعمل الآن إلا على توسيع شعبية عنوانه على مدار السنوات الماضية بحسب تسريب جديد.

ذكر المسرب الموثوق Lunatic Ignus بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول Black Myth Wukong، أبرزها أن اللعبة ستحصل على توسعتين قصصيتين والأولى ستتضمن معركة الزعيم Bull King مع تواجد احتمالية ليصبح شخصية قابلة للعب. ومن المفترض أن نشهد أول توسعة بعد الإعلان عن إصدار فيزيائي للعبة وإطلاق نسخة أكس بوكس، لذلك من المتوقع الكشف عن التوسعة خلال صيف 2025 وبالتحديد يوم 20 أغسطس.

بالنسبة إلى المعلومة الثانية الأكثر حماسًا لكل عشاق العنوان، يتم العمل حاليًا على تكملة للجزء الحالي باسم رمزي وهو Black Myth: Jiang Ziya، هذا بعد أن أشار المسرب إلى نية الاستوديو في البداية إلى إصدار لعبته الحالية بـ 13 فصل ولكنه تنازل عن الفكرة لصالح 6 فصول فقط بسبب الميزانية المحدودة حينها، لكن يبدو اننا سنحصل عليها الان من خلال الجزء الثاني من اللعبة.

أبرز تسريبات توسعة وتكملة Black Myth Wukong

  • يتم العمل على  تكملة بعنوان Black Myth: Jiang Ziya وهو اسم رمزي فقط.
  • من المتوقع أن نشهد عودة Budhha و Nezha و Jade Emperor في التكملة القادمة.
  • التوسعة الأولى ستظهر خلال العام المقبل ومن المخطط إصدار توسعتين.
  • اللعبة صدرت بـ 6 فصول بدل 13 فصل التي تم التخطيط لها في البداية.
  • معركة الزعيم Bull King ستتواجد بالتوسعة مع كونه شخصية قابلة للعب.

هذه التسريبات مثيرة لأسباب متعددة، أبرزها هي اهتمام الكثير من الجماهير باللعبة في الوقت الحالي، والثانية أنه لم يمض شهر فقط على إطلاق اللعبة حتى تظهر هذه التسريبات المهمة، لكن لا تتوقع عزيزي القارئ سماع أي شيء عن التوسعة قبل دخولنا على 2025، وأنصحك بعدم وضع التكملة في الاعتبار في الوقت الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *