التخطي إلى المحتوى
الفرصة الاخيرة لتحميل العاب PS Plus الاساسية لشهر اغسطس 2024.. | VGA4A – المربع

غداً الثلاثاء سنكون على موعد مع الدفعة الجديدة الاولى من العاب PS Plus الاساسية المجانية، وهذا يعني ازالة العاب الشهر الماضي اغسطس 2024.

سيكون امامك ساعات قليلة قبل ان تقوم بتحميل هذه الالعاب او على الاقل اضافتها الى مكتبة العابك وضمان تواجدها بشكل مجاني للابد. كل ما عليك فعله هو التوجه الان الى جهاز بلايستيشن 5 او 4 الخاص بك والدخول الى مكتبة العاب بلايستيشن بلس الشهرية والضغط على زر “اضافة الى المكتبة” وهكذا تكون هذه الالعاب قد تم اضافتها الى المكتبة ويمكنك تحميلها في اي وقت حتى بعد ازالتها من الخدمة.

العاب PS Plus لشهر اغسطس 2024 تتضمن 3 عناوين هي لعبة الغامرات LEGO Star Wars: The Skywalker ولعبة الرعب Saga Five Nights at Freddy’s Security Breach واخيراً لعبة Ender Lilies: Quietus of the Knights، بينما اذا كنت على المتجر السعودي فستحصل على لعبة Deliver Us Mars بدل منها.

سيتم استبدال العاب اغسطس بالعاب الشهر الجديد سبتمبر غداً الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 12 ظهراً بالتوقيت المحلي على المتجر الاوروبي والعربي، اما اذا كنت مشترك في الخدمة عبر المتجر الامريكي فسيتوجب عليك الانتظار حتى الساعة 7:00 مساء من نفس اليوم لتحميل العاب الشهر الجديدة.

هذه هي الدفعة الاولى من الالعاب المجانية التي سيحصل عليها المشتركين في الخدمة الشهرية، بينما ستكون الدفعة الثانية والموجه الى مشتركي باقة اكسترا وبريميوم متاحة يوم الثلاثاء 17 سبتمبر الجاري بينما سيكشف عنها يوم الاربعاء 11 سبتمبر 2024.

هذا الشهر سيحصل مشتركي PS Plus الباقة الاساسية على 3 العاب جديدة وهي لعبة Quidditch Champions الجديدة التي ستكون متاحة من اليوم الاول. بالاضافة الى لعبة الرعب الشهيرة Little Nightmares II واخيراً لعبة البيسبول MLB The Show 24.

هل قمت باضافة العاب شهر اغسطس الى مكتبة العابك، ما هي اللعبة التي تود تجربتها من بين العاب الشهر الجديد سبتمبر؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *