التخطي إلى المحتوى
بالبلدي : بايدن يفتح النار على ترامب: “خطر على أمريكا ولا يجب عودته”.. عاجل – المربع

شن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي جو بايدن، هجومًا شرسًا على الرئيس السابق والمرشح على انتخابات البلاد المقبلة دونالد ترامب، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

تصريحات بايدن الهجومية ضد ترامب

أكد بايدن أن ترامب لا يجب عودته مرة أخرى للبيت الأبيض، مشيرًا إلى أن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق يعد خطرًا فعليًا على الأمن القومي الأمريكي.

وشدد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية أن الوضع في الشرق الأوسط قد يتحول بسهولة إلى حرب إقليمية، لكن وقف إطلاق النار في الغاز لا يزال ممكنا.

في سياق متصل، يقوم جو بايدن بدعم المرشحة المنافسة لدونالد ترامب كامالا هاريس، والتي انسحب من أجلها، حيث طالبه الحزب الديمقراطي بضرورة الانسحاب ومنح مساعدته الفرصة خلال الانتخابات المقبلة.

وشن قطاع كبير من الشعب الأمريكي الهجوم على بايدن بسبب ظهوره الضعيف أمام ترامب خلال المناظرة التي جمعتهما خلال الشهر الماضي، حيث كشفت هذه المناظرة سوء حالة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي.

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
وقدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

من مقالات الكاتب:

زلزال قوي يضرب بابوا غينيا الجديدة.. عاجل

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” نجوم مصرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *