التخطي إلى المحتوى
الثالثة تواليا.. محمد صلاح يفوز بجائزة رجل مباراة ليفربول ومان يونايتد – المربع

08:30 م | الأحد 01 سبتمبر 2024

محمد صلاح

فاز محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة رجل مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي حسمها الريدز بثلاثية نظيفة.
وحصد صلاح الجائزة الممنوحة بناءً على تصويت الجماهير بعد حصد 69% من الأصوات، بفارق كبير عن أقرب منافسيه، زميله لويس دياز الذي حقق 22.8% من الأصوات.
صلاح يتألق في فوز ليفربول ومانشستر يونايتد
وتألق محمد صلاح في المباراة بعدما صنع هدفين سجلهما لويس دياز، بالإضافة لتسجيل هدفًا في المباراة جعله الأكثر مساهمة في الأهداف في تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد.
صلاح يواصل التألق ويسجل الثالث لليفربول#الدوري_الإنجليزي #مانشستر_يونايتد_ليفربول#premierleague pic.twitter.com/foTHzETpXn— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 1, 2024
محمد صلاح رجل المباراة للمرة الثالثة على التوالي
وحصد محمد صلاح جائزة رجل المباراة للمرة الثالثة على التوالي بعد حصده في أول مباراتين بالبطولة أمام إبسويتش تاون بالإضافة لحصده الجائزة في مباراة برينتفورد، وانتهت المباراتين بفوز الريدز بهدفين دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *