التخطي إلى المحتوى
البث المباشر لمباراة إنتر ميامي وشيكاغو فاير اليوم – المربع

البث المباشر لمباراة إنتر ميامي وشيكاغو فاير اليوم  

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق إنتر ميامي ومنافسه فريق شيكاغو فاير اليوم ، في جولة إياب الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، حيث يستعد فريق إنتر ميامي لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق شيكاغو فاير لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

 بث مباشر الان إنتر ميامي وشيكاغو فاير

حيث يستضيف استاد سولدير فيلد مباراة قوية ونارية تجمع فريق إنتر ميامي مع منافسه فريق شيكاغو فاير ، في جولة إياب الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الأمريكي، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 31 من شهر اغسطس الحالي.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 2:30 بعد منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 3:30 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 4:30 صباحاً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 5:30 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وشيكاغو فاير

بينما تذاع مباراة فريق إنتر ميامي ومنافسه فريق شيكاغو فاير اليوم في جولة إياب الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، عبر قناة Apple TV.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع 195 سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع 195 سبورتس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *