التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة – شبكة أطلس سبورت – المربع

يبحث الجميع الآن عن موعد مباراة فريق ريال مدريد الإسباني أمام نظيره أتالانتا الإيطالي في بطولة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم، والتي يٌفتتح بها رسميًا الموسم الكروي الجديد أوروبيًا 2024-2025، قبل أيام من انطلاق الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.. حيث تأهل النادي الملكي لتلك البطولة بصفته بطلاً لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بينما تأهل الفريق الإيطالي لتلك البطولة بصفته بطلاً للدوري الأوروبي أيضًا الموسم الماضي.

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في السوبر الأوروبي

يواجه ريال مدريد نظيره أتالانتا في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم مساء الأربعاء 14 أغسطس المقبل في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، في ملعب ناشيونال الأوليمبي بمدينة وارسو البولندية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتالانتا في السوبر الأوروبي

ستقوم قنوات بي ان سبورتس 1 بنقل مباراة ريال مدريد وأتالانتا بشكل رسمي، حيث حصلت على الحقوق الحصرية لبث مباريات السوبر الأوروبي في الشرق الأوسط والمنطقة العربية والخليج.

ويسعى ريال مدريد إلى الانفراد بالرقم القياسي في عدد مرات التتويج ببطولة السوبر الأوروبي، حيث يتساوى الملكي في عدد الألقاب رفقة كل من برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي برصيد 5 بطولات لكل منهم، حيث من المتوقع مشاركة القوة الضاربة في تلك البطولة التي تشهد افتتاح مشوار النادي الملكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *