التخطي إلى المحتوى
قبل مباراة باراجواي بالتصفيات.. أوروجواي تواجه جواتيمالا وديا بأمريكا – المربع

05:39 ص | الأحد 01 سبتمبر 2024

أحداث مباراة أوروجواي وكولومبيا..أرشيفية

يلتقي منتخب أوروجواي، نظيره الجواتيمالي، على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا»، في لقاء ودي ضمن الاستعدادات لتصفيات كأس العالم، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية صباح بعد غد الاثنين بتوقيت القاهرة.
ويغيب عن لقاء منتخب أوروجواي، ونظيره الجواتيمالي، كل من: داروين نونيز، مهاجم ليفربول المحترف بصفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، نظرا لقرار اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، بإيقاف هؤلاء اللاعبين، يوم الأربعاء الماضي، بسبب الأحداث التي وقعت في نصف نهائي كوبا أمريكا ضد كولومبيا في يوليو الماضي.
ووقعت اشتباكات بين عدد من لاعبي منتخب «لا سيليست»، وأبرزهم نونيز، وجماهير كولومبيا، عقب انتهاء المباراة، على «بنك أوف أمريكا» بنصف نهائي «كوبا أمريكا».
غياب نونيز عن 5 مباريات مع منتخب أوروجواي
وسيغيب داروين نونيز عن 5 مباريات مع أوروجواي، بينما جرى إيقاف رودريجو بينتانكور، لاعب خط وسط توتنهام لـ4 مباريات، وسيغيب ماتياس أوليفيرا ورونالد أروجو وخوسيه ماريا جيمينيز عن 3 مباريات لكل منهم. 

وسيدفع نونيز غرامة قدرها 20 ألف دولار، وبنتانكور 16 ألف دولار، وأوليفيرا وأراوجو وخيمينيز 12 ألف دولار لكل منهم، كما سيدفع 7 لاعبين آخرين من أوروجواي غرامة قدرها 5 آلاف دولار لكل منهم، وفق ما ذكرته قناة «فوكس سبورت» الأمريكية.
ويستضيف منتخب أوروجواي، اليوم السبت، نظيره باراجواي على ملعب «سنتيناريو»، في الجولة السابعة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا 2026، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت القاهرة.
فوز أوروجواي على بوليفيا بالجولة السادسة للتصفيات
ويدخل «لا سيليست»، مباراة باراجواي، بالفوز على نظيره البوليفي، بالجولة السادسة، بثلاثية نظيفة على ملعب «سنتيناريو»، أحرز منها داروين نونيز هدفين، وجابرييل فيلاميل، لاعب بوليفيا، بالخطأ في مرماه، ليرتفع رصيد أوروجواي إلى 13 نقطة بالمركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية، بفارق نقطتين عن الأرجنتين، المتصدرة بـ15 نقطة.
في المقابل، خسر منتخب باراجواي، بالجولة السادسة أمام كولومبيا، بهدف دون رد، على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو»، ليتجمد رصيد «لا ألبيروخا» عند النقطة الخامسة بالمركز السابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *