التخطي إلى المحتوى
“خدعة نيوزيلندا” هل تعمل على PS5 و Xbox Series؟ دعونا نرى.. | VGA4A – المربع

“خدعة نيوزيلندا” مصطلح شائع بين مستخدمي الاجهزة المنزلية PS5 و Xbox Series. هذه الخدعة كانت تستخدم على المنصات السابقة وتنجح، لكن هل يمكن استخدامها على المنصات الجديدة وكيف ذلك.

ماذا تعني “خدعة نيوزيلندا”؟

هذه الخدعة يستخدمها مالكو اجهزة الالعاب المنزلية من اجل الدخول الى الالعاب الجديدة قبل موعدها العالمي للاصدار. حيث تعتمد الفكرة على فارق التوقيت الذي يكون مبكراً في نيوزيلندا بعدة ساعات حسب المنطقة التي تقييم فيها.

فمثلاً، في السعودية، فارق التوقيت هذا يمنح اللاعبين فرصة تشغيل الالعاب الجديدة بفارق 9 ساعات عن التوقيت العالمي او التوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية. ان تحصل على فارق بهذا القدر من الوقت المبكر قد يكون كافي ومغري للكثير من اللاعبين الذين ينتظرون ان يضعوا ايديهم على لعبتهم المفضلة بشكل سريع.

لكن، هل تعمل الخدعة على PS5 و Xbox Series؟

الحقيقة انها تعمل، لكن الامر يتطلب منك ان تكون حذر جداً لان تغيير المنطقة بشكل متكرر قد يفهم بأنه محاولة لعملية تلاعب على النظام. لذلك وقبل ان نتحدث عن خطوات تطبيق الخدعة نرجوا منك ان تتفهم قدر المخاطرة التي ستقوم بها.

1) على اجهزة Xbox Series

  1. افتح قائمة “الاعدادات” من الجهاز.
  2. اختر “النظام” من الخيارات الظاهرة.
  3. انتقل إلى اللغة والموقع.
  4. قم بتعيين موقعك الجديد إلى “نيوزيلندا”.
  5. احفظ التغييرات واعد تشغيل النظام.

تهانينا، انت الان بالنسبة لجهاز Xbox Series انتقلت الى نيوزيلندا. فيما يتعلق باللعبة التي تنتظرها لتصبح متاح، فقد حذفت الان 9 ساعات من وقت الانتظار.

2) على اجهزة PS5

قد يكون الامر معقد بعض الشيء ولكنه ليس مستحيل، لتطبيق “خدعة نيوزيلندا” على PS5 عليك اولاً تجهيز بريد الكتروني جديد لاستخدامه في عمل حساب جديد كلياً على متجر بلايستيشن.

خلال خطوات فتح الحساب الجديد، عليك اختيار “نيوزيلندا” بدل من بلدك الاصلي، وفي حال رفض النظام فيمكنك استخدام تطبيق VPN من اجل اخفاء موقعك الاصلي والمحاولة مرة اخرى.

المعضلة الثالث التي قد تواجهك هي انه سيتوجب عليك شراء اللعبة التي تريد الوصول اليها بشكل مبكر من خلال الحساب الجديد عبر متجر بلايستيشن النيوزيلندي. وبعد تفعيل الحساب على جهاز PS5 يمكنك تشغيل اللعبة من خلال اي حساب خاص بك على هذا الجهاز.

3) على اجهزة PC

للاسف، “خدعة نيوزيلندا” لا تعمل على اجهزة الحاسب الشخصي وذلك لان الالعاب يتم اصدارها في وقت موحد عالمياً على جميع المنصات المرتبطة بالحاسب (متجر ستيم، متجر ايبك، وغيرها..).

هل قمت بتجربة “خدعة نيوزيلندا” من قبل على جهاز PS5 او Xbox Series؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *