التخطي إلى المحتوى
6 مليون دولار تطور مثير يحسم انتقال زيزو إلى نادي نيوم – شبكة أطلس سبورت – المربع

يتصدر الحديث عن رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد سيد زيزو وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خاصة مع الأزمات المالية التي تمر بها القلعة البيضاء والتي قد تتسبب في استمرار إيقاف قيد اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ارتبط اللاعب بالرحيل إلى نادي نيوم والذي ينشط في دوري الدرجة الأولى “يلو” خلال الموسم المقبل.

تطور مثير يحسم مصير زيزو

ووفقًا لمصادر هامة، فإن مسؤول بارز داخل نادي نيوم أفاد بوجود عرض بالفعل لنادي الزمالك يتضمن انضمام أحمد السيد زيزو خلال الموسم المقبل، حيث تابع بأن المفاوضات خلال الساعات الماضية كانت قوية بالفعل بين إدارة القلعة البيضاء والنادي السعودي وشهدت مرونة كبيرة قد تقرب الدولي المصري من الرحيل بنهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وتابع أيضًا المسؤول بأن العرض المقدم بقيمة 6 مليون دولار قد يتم الموافقة عليه نظير رحيل زيزو عن صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليرافق زميله في المنتخب المصري أحمد حجازي.

يذكر أن نيوم أحد أندية الدرجة الأولى الذين تعاقدوا مع عديد اللاعبين المحترفين العالميين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ضمن مشروع هام يتضمن تأهل الفريق إلى دوري روشن للمحترفين بشكل رسمي الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *