التخطي إلى المحتوى

67fbc28cae

»» 10 عيادات لجميع التخصصات لتوفير الخ فيدمات الصحية..والعلاج بالمجان لأهالي قري حياة كريمة

نفذ فرع المجلس المجلس القومي للمرأة بمحافظة الإسماعيلية برئاسة لبني زكي مقررة الفرع قافله طبية تضمنت ١٠ عيادات مختلفة لجميع التخصصات بالإضافة إلى إتاحة صيدلية لصرف العلاج مجانا،وذلك بقرية المنايف التابعة لمركز ومدينة أبوصوير ضمن قري حياه كريمة.

استهدفت القافلة توفير الخدمات الصحية لعدد٩٥٠ شخصا من أبناء القرية والمناطق المجاورة ،وذلك بالتنسيق مع كلية الطب جامعة قناة السويس وإشراف د.عبير هجرس وكيل كلية طب لشئون المجتمع والبيئة وعضو المجلس القومي للمرأة فرع الإسماعيلية ،إعداد وإشراف وفاء أمام مسؤول القوافل بجامعة قناة السويس، وبحضور لبني زكي مقررة الفرع ورئيس مركز ومدينة ابوصوير ونائب رئيس مركز ومدينة أبو صوير ورئيس قريه المنايف
وبحضور فايزه ناجح منسقة الفرع بالقرية.

كما وفرت القافلة عيادة نساء متنقلة من مديرية الصحة والسكان لتركيب وسائل تنظيم الأسرة ،وعلي هامش القافله تم عمل ندوة توعوية عن التغذية الصحيه وخاصة للأطفال مع قرب بداية العام الدراسي الجديد. حاضرت في الندوة د.صبحيه الشافعي أستاذ التغذية بجامعة قناة السويس.
وأكدت مقررة الفرع أنه سيتم عدد من هذه القوافل بجميع مراكز وقري حياة كريمة بالمحافظة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” almessa

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *