التخطي إلى المحتوى

729c956e00

تحدث الحكم أحمد الغندور عن إدارته لمباراة بيراميدز وزد في نهائي بطولة كأس مصر مساء أمس الجمعة.

وتوج بيراميدز ببطولة كأس مصر على حساب زد بالفوز في المباراة النهائية بهدف مقابل لا شيء.

طالع..جدو: بيراميدز خسر أمام الأهلي والزمالك.. و”التالتة تابتة”

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: “كنا نريد أن نثبت أن التحكيم المصري قادر على المشاركة في المحافل الدولية والمحلية، دائمًا متواجدين في النهائيات السوبر وكأس مصر، نتمنى دائمًا أن تكون للأندية ثقة في الحكام المصريين”.

وتابع: “أتمنى أنني قدمت مباراة على المستوى يجعلنا دائمًا في المقدمة”.

وأكمل: “أشكر لجنة الحكام بقيادة بيريرا، وأشكر إبراهيم نور الدين فهو أخ وزميل على العمل الذي قام به قبل المباراة من تأهيل نفسي وبدني”.

وواصل: “نريد دائمًا أن نثبت أن التحكيم المصري جيد، ونريد الإعلام أن يساند التحكيم المصري، فالتحكيم يشرف مصر في إفريقيا وببطولات كأس العالم. نحن في الوقت نفسه نسير بشكل جيد، ونتمنى دائمًا أن يكون الإعلام مساندًا لنا، نحن لا نملك جمهورًا، بل جمهورنا هو الإعلام.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بطولات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *