التخطي إلى المحتوى
بالبلدي : بين كومو والدوري البرتغالي.. غموض بشأن مستقبل بلال مظهر في اليوم الأخير من الميركاتو – المربع

يحوم الغموض حول مستقبل المهاجم المصري بلال مظهر، مع تردد الكثير من الأخبار بشأنه في اليوم الأخير من موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وتنتهي نافذة الانتقالات الصيفية لعام 2024 في مختلف أنحاء أوروبا، بحلول منتصف ليل الجمعة، باختلاف التوقيت المحلي لكل دولة.

ومن المعروف أن عقد بلال مظهر مع نادي باناثينايكوس اليوناني، انتهى في 30 يونيو الماضي، مما تركه متاحًا بالمجان.

ووفقًا لشبكة “ترانسفير ماركت” المتخصصة في الشؤون الخاصة بانتقالات اللاعبين، فإن بلال مظهر انضم إلى صفوف كومو الإيطالي، يوم أمس 29 أغسطس، بمقتضى صفقة مجانية.

ورغم ذلك، فإن نادي كومو لم يعلن عن صفقة بلال مظهر صاحب الـ20 عامًا.

من جهة أخرى، ذكرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن بلال مظهر يقترب من الانتقال إلى الدوري البرتغالي، من بوابة نادي إستريلا.

اقرأ أيضًا.. مرموش يعلن موقفه من مغادرة آينتراخت فرانكفورت بعد عرض الدوري الإنجليزي

وأوضحت أن تلك الصفقة يدعمها نادي كومو، الذي يحتفظ بـ50 % من الحقوق الاقتصادية للاعب المصري، مما يعني أن ما تداولته شبكة “ترانسفير ماركت” صحيحًا، رغم عدم وجود إعلان رسمي.

وما يدعم صحة ما ذكرته شبكة “ترانسفير ماركت” هو ما قاله الصحفي الإيطالي الشهير نيكولا شيريا، عبر حسابه الشخصي بموقع إكس، كون نادي كومو يبحث عن عملية بيع لـ بلال مظهر.

وليس من المعلوم حتى الآن سبب عدم إعلان كومو عن صفقة بلال مظهر، ولماذا يتعين على الإدارة البحث عن مشترِ له بعد يوم من إتمام صفقة ضمه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بطولات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *