التخطي إلى المحتوى
اسباب مقنعة لاطلاق جهاز PS5 Pro قبل صدور لعبة GTA 6.. | VGA4A – المربع

روكستار اعلنت منذ البداية عن اصدار لعبة GTA 6 على اجهزة الالعاب المنزلية فقط، ومع اقتراب اصدار جهاز PS5 Pro الذي سيكون الاقوى بين جميع المنصات المنزلية الحالية فربما يلعب هذا دور كبير تنعكس اثارة بشكل اساسي على سوني.

في هذا التقرير سنتناول معكم اثنين من الاسباب التي قد تدفع سوني لاصدار جهاز منتصف الجيل قبل صدور لعبة روكستار الكبيرة، وكيف يمكن ان تستفيد سوني من ذلك.

ننوه ان سوني لم تعلن حتى الان عن جهاز PS5 Pro لكن التسريبات التي تأتينا من مصادر مطلعة تؤكد ان الجهاز سيرى النور في وقت قريب من هذا العام. ربما يتم الكشف عنه في شهر سبتمبر حسب ما هو مشاع على ان يصدر في شهر نوفمبر من هذا العام.

لعبة GTA 6 ستكون سبب قوي لدفع مبيعات PS5 Pro

من المتوقع، بل من المؤكد ان يكون سعر جهاز PS5 Pro مرتفع، لذلك لن يكون الجهاز هو الخيار الافضل لكل من يفكر بالانتقال الى الجيل الجديد الو الترقية في هذه الاثناء. خاصة مع توفر الاجهزة العادية والتي ما زالت تمتلك قوة تقنية لم يتم استغلالها من قبل المطورين.

لكن عندما يكون الجهاز هو الافضل والوحيد القادر على تشغيل لعبة GTA 6 بأفضل جودة من بين المنصات الاخرى ومع غياب نسخة الحاسب السخصي فسيكون هو الخيار الاول امام اللاعبين وبالتالي سيغامر الكثير بدفع هذا المبلغ الكبير من اجل اقتنائه.

الاستفادة من شعبية GTA 6 الضخمة.

لعبة Grand Theft Auto 6 وحتى قبل الكشف عنها امتلكت شعبية كبيرة، هذه الشعبية توسعت بشكل كبير مع الكشف الاول ومن ثم الاعلان عن الاطار الزمني للاطلاق وما زالت اللعبة تحدث زلزال كبير في الانترنت بمجرد الكشف عن معلومة واحدة عنها حتى وان كانت غير رسمية.

صورة تخيلية غير حقيقية

هناك توقعات بأن تبيع اللعبة اكثر من 10 مليون نسخة في الساعة الاولى للاصدار وقد تتجاوز هذا الرقم بكثير حسب توقعات بعض الخبراء. تخيل معي ان تكون هناك حزمة متاحة لجهاز PS5 Pro مع لعبة GTA 6! لا شك بأنها ستحقق مبيعات كبيرة قد تفوق قدرة سوني لتوفير المزيد من الكميات حول العالم.

لكن ما زالت ميزة ان يكون هو الجهاز الوحيد القادر على تقديم افضل تجربة لعب متاحة، كأقوى منصة منزلية متاحة، فهذا كافي للاستفادة من قوة وشعبية لعبة روكستار.

اصدار الجهاز في وقت مبكر قد يعطي جزء كبير من اللاعبين فرصة للاستعداد لاقتناء الجهاز في وقت مبكر خاصة انه سيكون متاح امامهم في مراكز البيع. هذا سيكون افضل من ان يتم اصداره بشكل متأخر واكتفاء اللاعبين أختيار احد المنصات الحالية بدل من ذلك.

هذه الاسباب ستكون كافية لجعل سوني تبادر باطلاق الجهاز في الاسواق وتوفيره بكميات مناسبة تستعد من خلالها للاستفادة من اصدار لعبة GTA 6 كما هو متوقع في الربع الاخير من العام القادم 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *