التخطي إلى المحتوى

يبدو أن غياب شخصية Batman ذاتها عن أي لعبة ضخمة لا يعني بالضرورة خمولها، وهذا ما أفاده أحد المطلعين “ماثيو بيلوني” من Puck News الذي كشف عن بعض معلومات لعبة باتمان القادمة.

بحسب ما ورد تدور أحداث اللعبة في عالم باتمان الذي أنشأه مات ريفز مع الفيلم الأخير الذي صدر قبل عامين، في حين يبدو أن بيلوني يربط هذا المشروع بمسلسل Penguin الخاص بمنصة HBO، يبدو من غير المرجح أن تتمحور اللعبة فعليًا حول Penguin نفسه ما لم يكن لديها تركيز استراتيجي، ومن الواضح ان الشرير لايزال غامضًا.

من المؤكد أنه من الأفضل رؤية باتمان كبطل من جديد، خاصة بعد فشل فيلم Suicide Squad: Kill the Justice League، الذي صنعه الاستوديو الشهير بثلاثية Arkham المحبوبة، ومن الغريب في الوقت ذاته أن توافق شركة Warner Bros. على لعبة تدور أحداثها في عالم منفصل عن عالم DC الرئيسي الذي صممه جيمس غان، وقال سابقًا إن الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والألعاب ستكون جميعها متصلة ببعضها البعض.

قد يستغرق الأمر وقت طويل بما يكفي حتى نعلم المزيد عن هذا المشروع، ولكن لا ننسى انه أمامنا عنوان Batman جديد قادم وهو Arkham Shadow، لكن من نوع واقع افتراضي مبنية على احداث جزء Arkham Origins، وهي قيد التطوير في Camouflaj لنظارات Meta Quest 3.

اخيرني عزيزي القارئ، هل اختيار الفيلم الأخير كعالم خاص باللعبة الجديدة اختيار سليم؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *