التخطي إلى المحتوى

احد اكثر الكوابيس التي يمكن ان تواجهك في حال كنت تستخدم جهاز PS5 لمشاهدة يوتيوب هو ذلك الاعلان الاجباري الذي يمتد لـ دقيقة كاملة. لكن، اليكم هذه البشرى الرائعة حيث قامت يوتيوب بالغاء هذا الاعلان الان واصبح الامر اكثر سهولة.

من خلال اعلان رسمي، اقرت يوتيوب بأنها ازالت الاعلان الاجبار الذي يمتد لدقيقة كاملة في فيديوهات المنصة على PS5، واصبحت الان هناك فرصة لظهور اعلانات بطول 15 الى 30 ثانية فقط.

هذا القرار يضع منصة يوتيوب على جهاز PS5 بنفس معدل ظهور الاعلانات ونوعها مع المنصات الاخرى مثل يوتيوب على سطح المكتوب والهواتف الذكية وغيرها.

يذكر ان تطبيق يوتيوب تم اصداره على منصة بلايستيشن 5 منذ الايام الاولى لاصدار الجهاز بينما تلقى التطبيق تحديث جلب تقنية HDR في عام 2021.

هل تستخدم تطبيق يوتيوب على جهاز PS5 الخاص بك لمشاهدة الفيديوهات؟ وهل كان الاعلان الغير قابل للتخطي في الفيديوهات تشكل مشكلة لك؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *