التخطي إلى المحتوى
موهبة عراقية تقترب من الأهلي بقرار من كولر.. اعرف التفاصيل – المربع

01:14 م | الخميس 29 أغسطس 2024

الأهلي

يسعى مسؤولو النادي الأهلي، إلى تلبية رغبات مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بالتعاقد مع صفقات قوية، خلال الصيف الجاري، إذ يأتي ضمن رغبات المدرب السويسري، التعاقد مع جناح أجنبي لتعويض رحيل أحمد عبد القادر إلى صفوف قطر القطري، ومحاولة التخلص من الجنوب إفريقي بيرسي تاو.
الأهلي يسعى لاستعارة جناح عراقي سويدي
وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن هناك اتجاه لاستعارة أحد اللاعبين «تحت السن» لتدعيم مركز الجناح قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، بعد التفاوض مع العراقي السويدي، منتظر ماجد، لاعب نادي هاماربي السويدي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ترشيحه من قبل أحد الكشافين.

وتابع أن اتجاه الأهلي للاعبين «تحت السن»، بسبب عدد الأجانب ضمن صفوف الفريق، إذ يمتلك الأحمر 6 لاعبين أجانب في الوقت الحالي بعد التعاقد مع المغربي أشرف داري، وتسمح لائحة اتحاد الكرة بقيد 5 لاعبين أجانب كحد أقصى في كل نادٍ من أندية القسم الأول، إضافة إلى ثلاثي تحت السن.
منتظر ماجد يشارك مع السويد ويستقر على تمثيل العراق
واختتم المصدر بأن اللاعب من مواليد أبريل 2005، ويجيد اللعب بقدمه اليسرى في مركز الجناح الأيمن، لافتًا إلى أن اللاعب شارك مع منتخب السويد في المراحل السنية الصغيرة، واستقر فيما بعد على تمثيل منتخب العراق.
ويمتاز اللاعب العراقي السويدي بقدرته الفائقة على التسديد من خارج منطقة الجزاء، وصناعة الفرص لزملائه، فضلًا عن تميزه في الجانب المهاري، وتبلغ قيمته السويقية مليون و500 ألف يورو.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *