التخطي إلى المحتوى
والد أشرف داري يكشف تفاصيل عقده مع الأهلي ومثله الأعلي – المربع

12:18 ص | الخميس 29 أغسطس 2024

أشرف داري لاعب النادي الأهلي

علق زهير داري والد أشرف داري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على انتقاله لصفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد حسم مسئولو المارد الأحمر التعاقد مع اللاعب بصورة رسمية وإعلان الصفقة خلال الساعات الماضية.
والد أشرف داري يكشف التفاصيل الخاصة بعقده مع الأهلي
وقال أشرف داري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:، أننا سعداء للغاية، بانضمام أشرف داري إلى النادي الأهلي، بالتأكيد هذا الأمر أسعدنا كثيراً، هو لاعب يمتلك مميزات كبيرة، وسيكون إضافة كبيرة للفريق خلال الفترة المقبلة.

وتابع:، مدة عقد أشرف داري مع النادي الأهلي لمدة 4 سنوات، بعد الوصول لاتفاق كامل على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة خلال الساعات الماضية، مشيراً إلى أن اللاعب لديه الرغبة والحافز لتقديم الإضافة للفريق.
واختتم، أشرف داري مثله الأعلي وائل جمعة، مؤكدا على أن المفاوضات لم تأخذ وقت كبير، نادي الأهلي، أتم الصفقة مقابل مليون و500 ألف دولار، بالإضافة إلى 300 ألف دولار أخرين كمتغيرات، مشيراً إلى العرض القوي من الأهلي هو من حسم الصفقة بصورة رسمية خلال الساعات الماضية.
وتعد صفقة أشرف داري هي الصفقة الثالثة للنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أبرم الفريق صفقته الأولي بالتعاقد مع يوسف أيمن من الدحيل القطري، بالإضافة إلى يحيى عطية الله من سوتشي الروسي، وأخيراً أشرف داري من بريست.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *