التخطي إلى المحتوى

لعبة Star Wars Outlaws انطلقت مؤخرًا وحصلت على ردود فعل متباينة من مجتمع اللاعبين، وبالرغم من المشاكل التقنية الكثيرة التي تواجهها اللعبة، فقد طلب المطور الفرنسي يوبي سوفت طلبًا غير عاديًا من اللاعبين الذين قامو بتجربة اللعبة مبكرًا قبل يوم إصدارها الرسمي.

بالتأكيد هناك من تمكن من الحصول على فرصة الوصول المبكر إلى Star Wars Outlaws، ولكن بعد التقدم الذي أحرزه تلك الفئة من اللاعبين بساعات طويلة، تطلب يوبي سوفت منهم حذف البيانات كاملة من اللعبة تجبنًا من أي مشاكل قد تحدث عاجلاً أم آجلاً بسبب عدم حصول إصدارات الوصول المبكر على تحديث اليوم الأول.

ان واصلت اللعب على النسخة المعنية قد تواجه مشاكل مزعجة في اللعبة تمنع من التقدم من الأساس، لذلك سيكون من الأفضل عدم التضحية أكثر بساعات اللعب وتنزيل آخر تحديث من اللعبة بعد حذف البيانات. قد يكون الأمر مزعج جدًا من جانب اللاعبين، لكنه ضروري الآن.

حصلت اللعبة على تقييم 7.5/10 من موقع VGA4A (اطلع على المراجعة الكاملة هنا) حيث جاء ملخص مراجعتنا لها على النحو التالي:

Star Wars Outlaws تقدم تجربة لعب واعدة في عالم حرب النجوم، مع قصة جديدة ومثيرة وعالم مفتوح واسع. ومع ذلك، تعاني اللعبة من مشاكل تقنية تؤثر على تجربة اللعب بشكل كبير. إذا كنت من محبي سلسلة حرب النجوم وتستطيع التغاضي عن بعض المشاكل التقنية، فإن هذه اللعبة تستحق التجربة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *