التخطي إلى المحتوى
صورة: كوجيما يغطي جهاز PS5 Pro وهو يلعب DS2.. | VGA4A – المربع

هذا هو الظهور الاول لجهاز PS5 Pro بشكل رسمي لكن هذه المرة تم اخفائه تحت جاكيت كوجيما وهو يحاول تجربة لعبته الجديد عليه.

نشر المطور الياباني هيديو كوجيما صورة جديدة له (عبر Zuby_Tech) وهو يلعب لعبته القادمة Death Stranding 2 على جهاز PS5، لكن الامر المحير هو انه حاول اخفاء الجهاز حتى لا يظهر في الصورة.

كما تشاهدون في الصورة بالاسفل، كوجيما يظهر وهو يحمل وحدة التحكم DualSense في يده بينما يحاول لعب لعبته الجديدة Death Stranding 2 لكن وحدة التحكم موصولة في جهاز مخفي تحت قطعة من القماش (جاكيت كوجيما على ما يبدو)، ويبدو ان كوجيما قد تعمد فعل ذلك، لانه لا يريد ان يظهر هذا الجهاز في الصورة.

بلا شك ان ما يخفيه كوجيما هو شيء ما لا يريد احد ان يراه، لكن ربط وحدة التحكم DualSense به فهذا يعني انه جهاز PS5، لكن هذا الاخير معلن عنه ومكشوف فلماذا يخفيه عن الانظار؟ هذا لان ما يحاول كوجيما تجربة اللعبة عليه دون ان يظهر للعلن هو في الحقيقة نسخة المطورين Dev Kit من جهاز منتصف العمر PS5 Pro.

لاشك في ذلك بعد الان، لكن هل يمكنك ان تستنبط كيف هو شكل الجهاز وما هو حجمه من خلال هذه الصورة بالاعلى. سيكون اختبار صعب على المتخصصين في رصد الاشياء خلال البحث عن طريقة ما او ثغرة يمكن ان تكشف المزيد من التفاصيل عن ما يخفيه كوجيما تحت الجاكت الخاص به.

في كل الاحوال، فقد حصلنا مؤخراً على تفاصيل جديدة تتحدث عن ان الجهاز الجديد من سوني سيمتلك نظام تبريد ونظام طاقة مشابه لذلك الموجود في الطراز الحالي. لكن حسب احد المصادر، فان وحدة التخزين الداخلية SSD ستكون بسعة 2 تيرا ولكن هذا ما عثر عليه في نسخة المطورين ولا نعلم ما اذا كانت النسخة النهائية ستحتوي علر نفس السعة ام لا.

من المتوقع ان يتم الكشف عن جهاز PS5 Pro خلال حدث State of Play الذي يعتقد انه سيتم بثه قبل نهاية الشهر القادم سبتمبر 2024. لكن من جانب سوني، لا يوجد اي تأكيدات حول وجود الجهاز من الاساسي، رغم انه حسب بعض الاعلاميين كان السر المفضوح بين المطورين خلف ابواب معرض Gamescom 2024.

الان، هل يمكنك ان تستنبط لنا كيف هو شكل الجهاز من خلال الصورة التي شاركها معنا كوجيما؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *