التخطي إلى المحتوى
خاص| أول رد فعل من جهاز المنتخب بشأن تخلف لاعبي الأهلي والزمالك عن المعسكر – المربع

06:32 م | الأربعاء 28 أغسطس 2024

التوأم حسام وإبراهيم حسن

سيطرت حالة من الغضب، على الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، بسبب عدم انضمام لاعبي الأهلي والزمالك، اليوم الأربعاء، لمعسكر المنتخب، استعداد لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا المقرر لهما يومي 6 و 10 سبتمبر من الشهر المقبل في الجولة الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 المقررة بالمغرب.

أول رد فعل من جهاز المنتخب بشأن تخلف لاعبي الأهلي والزمالك عن المعسكر
وقال مصدر داخل منتخب مصر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هناك حالة من الغضب تسيطر على التوأم حسن، بسبب تخلف لاعبي الأهلي والزمالك على التواجد في اليوم الأول لمعسكر الفراعنة»، مؤكدًا أن هذا الأمر سيغير من خطة الجهاز الفني الخاصة بالإعداد قبل مواجهتي كاب فيردي وبتسوانا.
وأضاف المصدر: «حسام حسن، طالب اتحاد الكرة بسرعة التدخل من أجل ضم لاعبي الأهلي والزمالك لمعسكر الفراعنة، المُقام حاليًا بأحد فنادق القاهرة الجديدة».
وانتظم 6 لاعبين فقط في معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم الذي انطلق ظهر اليوم بأحد فنادق القاهرة وهم: «حمدي فتحي والمهدي سليمان ومحمد الشامي وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي وأسامه فيصل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *