التخطي إلى المحتوى

كريستوفر جادج الذي قام بتأدية دور وصوت شخصية كريتوس في لعبة God of War و God of War Ragnarok يرد على تعليق رئيس امازون حول عدم الحاجة لوجود ممثلين في صناعة العاب الفيديو بعد ظهور الذكاء الصناعي.

كريستوف هارتمان علق في وقت سابق على ان تقنيات الذكاء الصناعي سوف تغني المطورين عن الحاجة لجلب ممثلين بتكلفات عالية من اجل تنفيذ مشاهد في العابهم حيث يمكن تنفيذ مثل هذه المشاهد بنفس الحبكة بتكلفة اقل من خلال تقنيات الذكاء الصناعي التي اصبحت متاحة الان.

جادج من خلال حسابه الخاص على منصة X وعندما كان يشاهد مقطع من خلف كواليس تسجيل مشهد اشلي جونسون الشهير في لعبة The Last of Us Part 2 (لا نريد حرق المشهد) حيث نفذته بكل احاسيسها الامر الذي انعكس بشكل شبه كامل على المشهد ذاته داخل اللعبة. بينما علق جادج باسلوب ساخر قائلاً “الحمد لله أنه لا يوجد أي تمثيل في ألعاب الفيديو… رائع للغاية”، قاصداً هارتمان بالطبع..

كريستوفر جادج من خلال دوره في سلسلة God of War المعاد اصدارها 2018 حصل على اشادة كبيرة من قبل النقاد واللاعبين على حد سواء، وحصل على جائزة افضل اداء في Game Awards 2022 عن دوره في السلسلة. بالاضافة الى ذلك، حصل جادج على جائزة الاداء في دور Leader Role في حفل توزيع جوائز BAFTA في مارس 2023، حيث دعا خلال ذلك الى انهاء حروب الاجهزة المنزلية.

علمنا في السابق من خلال إعلان وظائف لفريق Santa Monica انه يعمل على عنوان IP جديد، لكن يبدو ان الجزء القادم من God of War أيضاً تحت التطوير بجانب العنوان الجديد الغامض. حيث تم اعلان وظيفي تابع للفريق يطلب من خلاله مطور نظام قتال بخبرة عالية، ويمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *