التخطي إلى المحتوى
انطلاق معسكر منتخب مصر اليوم استعدادا لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا – المربع

10:11 ص | الأربعاء 28 أغسطس 2024

حسام حسن مدرب منتخب مصر

ينطلق معسكر منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن لشهر سبتمبر اليوم، والذي يتخلله مباراتان أمام كاب فيردي وبتسوانا، في إطار منافسات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.
منتخب مصر يتدرب على ملعب السلام
ومن جانبه، كشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، أن المنتخب يخوض تدريباته على ستاد السلام في المعسكر المقرر انطلاقه اليوم في إطار الاستعداد لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا، وذلك حتى 1 سبتمبر، على أن يخوض تدريباته ابتداء من اليوم التالي بستاد القاهرة الدولي حتى موعد مباراة كاب فيردي، وذلك بسبب أعمال الصيانة الموجودة بالاستاد خلال الوقت الحالي.

وتابع «حسن» أن ستاد القاهرة الدولي يستضيف يوم 6 سبتمبر مباراة كاب فيردي، على أن يواجه بتسوانا 10 من نفس الشهر على ملعب الأخير؛ إذ يسافر المنتخب بعد الانتهاء من المواجهة الأولى مباشرة إلى بتسوانا لخوض اللقاء الثاني بالتصفيات.

27 لاعبا في قائمة منتخب مصر لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا
وضم حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، 27 لاعبا في قائمة مواجهتي كاب فيردي وبتسوانا، وهم: «محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *