التخطي إلى المحتوى
وفاة لاعب ناسيونال الأوروجوياني بعد تعرضه لإغماءة بمباراة ساو باولو – المربع

07:23 ص | الأربعاء 28 أغسطس 2024

خوان إزكويردو

أعلن نادي ناسيونال الأوروجوياني، وفاة خوان إزكويردو، مدافع الفريق الذي سقط مغشيا عليه بسبب عدم انتظام ضربات القلب خلال مباراة فريقه أمام ساو باولو البرازيلي في إياب ثمن نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس على ملعب مورومبيس، بوم الخميس الماضي.
وتوفي خوان إزكويردو، اللاعب البالغ من العمر 27 عاما بسبب موت دماغي، إثر توقف القلب والجهاز التنفسي المرتبط بعدم انتظام ضربات القلب الذي تعرض له قبل دخوله مستشفى ألبرت أينشتاين.
سقوط خوان إزكويردو مغشيا عليه
وكان خوان إزكويردو، لاعب ناسيونال، سقط مغشيا عليه وسط ملعب اللقاء، في الدقيقة 84، ما استدعى من حكم اللقاء، إيقاف المباراة، فيما هرعت سيارة الإسعاف إلى أرضية مورومبيس، وأظهرت لقطات تليفزيونية، سقوط اللاعب أرضا بدون تدخل أو لعبة مشتركة مع أي لاعب.

ونقلت سيارة الإسعاف خوان إزكويردو، إلى ألبرت أينشتاين، فيما ذكرت صحيفة «إل بولسو» أن اللاعب توفي مساء أمس الثلاثاء في مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو، نتيجة الوفاة الدماغية إثر توقف القلب والجهاز التنفسي المرتبط بعدم انتظام ضربات القلب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *