التخطي إلى المحتوى
بيبو يرد على تصريحات مترجم كولر السابق.. ويكشف أسباب خلافه مع السويسري – المربع

01:36 ص | الثلاثاء 27 أغسطس 2024

خالد بيبو

حدد خالد بيبو مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي 5 أسباب، عجلت برحيله عن منصبه بعد نهاية موسم الأحمر في جميع المسابقات، ردًا على تصريحات مترجم كولر السابق خالد الجوادي التي كان قد أدلى بها أمس.
ولمتابعة ما قاله مترجم كولر السابق عن أسباب رحيل بيبو إضغط هنــــا
سيف زاهر: خالد الجوادي مترجم كولر السابق أمس (ركب بيبو مسرح)
وقال سيف زاهر عبر برنامج ملعب أون المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس: «خالد الجوادي مترجم كولر السابق أمس (ركب بيبو مسرح)، بحديثه عن أنه كان دائم الحديث مع المدير الفني ويحاول إرضاؤه بأي طريقة، وهذه ليست صفات مدير كرة ناجح».
وتابع: «نصيحتي للجميع، لا تعلبوا بين لاعبي الأهلي والإدارة والجماهير، هذه الجزئية بمثابة منطقة ألغام ستنفجر في وجهك».
أسباب رحيل بيبو عن منصبه
وقال: «بيبو أخبرني أنه لن يرد، ولكنه أخبرني أنه فعلا كان يسأل كولر عن أمور كثيرة بالفعل كما قيل، ولكنه ليس رضاؤه بل للاستفادة منه، من حيث معرفة شخصيته ومدى توافقها معي».
وزاد: «ما جعلني أغادر منصبي هو أنني خفت على النادي الأهلي وكنت أعمل لمصلحته، وهو ما قد يكون قد أغضب البعض في الجهاز الفني، وفي حالة كنت غير موجود في الفترة الماضية، كان ممكن أشخاص أخريين ياخدوا دور أكبر من دورهم مثل خالد الجوادي».
واستمر: «الخلاف هو انك تريد الحصول على مساحة لا تخصك، لكني لن أمنحها لك ولا لكولر، لإن إدارة الأهلي لم تمنح كولر الحق برفض رحيل مترجمه».
وأضاف: «كولر خلافه الوحيد معي هو أنه غير مقتنع بالمنصب منذ زمن بعيد، وعليه لن نصل لاتفاق».
وتابع: «إذا كنت على خلاف مع كولر سأرحل للحفاظ على استقرار النادي، وعادتي أنني لا أرد على اتهامات باطلة لأنني في الأول والأخير أحترم نظام الأهلي».
وكان الجوادي قد خرج أمس في مقابلة على قناة أون تايم سبورتس قال فيها: « علاقتي بكابتن خالد بيبو كانت قريبة جدا، وأنا شايف أنه اتظلم في الأهلي.. خالد بيبو كان طول الوقت عايز يرضي كولر، وعايز يعرف كل صغيرة وكبيرة عشان يسهل الأمور على المدير الفني وهذا كان يزعج السويسري.. كان بيسأل كولر في كل حاجة، مكانش بياخد القرار من دماغه وخلاص، وده اتحسب عليه للأسف في الأخر»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *