التخطي إلى المحتوى
اشاعة: حدث State of Play الشهر القادم.. PS5 Pro ما زال قادم هذا العام | VGA4A – المربع

الشهر القادم سنحصل على حدث State of Play وليس Showcase على عكس ما كنا نتوقع، بينما جهاز PS5 Pro ما زال على قائمة اصدارات هذا العام.

هذا ما صرح به الاعلامي جيف غروب عبر بودكاست Giant Bomb على اليوتيوب، حيث اكد حسب معلوماته الخاصة ان سوني تنوي عقد حلقة جديدة من State of Play والذي تستعرض من خلال عناوين الطرف الاول والثالث القادمة الى منصاتها.

غروب لم يكشف عن اي تفاصيل حول ما ستتناوله هذه الحلقة، لكنه اكد بأن لن يكون هناك حدث كبير Showcase خلال الشهر القادم كما كانت التوقعات. واضاف ان سوني ما زالت تخطط لاصدار جهاز منتصف الجيل PS5 Pro خلال هذا العام الا انه غير متأكد ما اذا كانت سوني تنوي الكشف عن الجهاز خلال هذا الحدث ام لا.

حيث قال:

“آخر ما سمعته هو أن هذا الشيء [PS5 Pro] لا يزال قادم هذا العام. ومؤخرًا ما سمعته هو أنه من المحتمل أن تكون هناك State of Play — وليست Showcase — انه State of Play، في النهاية — بحلول نهاية سبتمبر.”

ايضاً، اكد غروب ان هناك العديد من المطورين في استديوهات كبيرة واخرى مستقلة قد حصلت بالفعل على نسخة المطورين Dev Kit وهم يعلمون مواصفات الجهاز الان وقد تم ابلاغهم بأن الجهاز سيتم الكشف عنه واصداره في وقت قريب.

هذه المعلومات التي تأتينا من خلال الاعلامي البارز جيف غروب تتزامن مع ما تم تداوله خلال الايام القليلة الماضية حول جهاز بلايستيشن 5 برو حيث كان الجهاز حديث المطورين السري في كواليس معرض Gamescom بينما اكد البعض ان الجهاز ما زال قادم خلال هذا العام.

تحدث بعض المطورين انهم قاموا بتأجيل اصدار العابهم من اجل اصارها بالتزامن مع صدور الجهاز المتوقع خلال موسم اجازات هذا العام 2024.

في كل الاحوال، ما زال هناك الكثير من الوقت يفصلنا عن الحدث الجديد القادم ان صحت هذه المعلومات حيث سننتظر شهر كامل حتى الموعد المزعوم.

ابقوا معنا للمزيد من المعلومات حال جد اب جديد..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *